تصريح مثير.. الصرامي يرد على الهلال والاتحاد بصفقة النصر ورونالدو

تاريخ النشر: 03/01/2023
2683
منذ سنة
تصريح مثير.. الصرامي يرد على الهلال والاتحاد بصفقة النصر ورونالدو

حرص الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، على الدفاع عن توقيع نادي النصر مع البرتغالية كريستيانو رونالدو، ضد منتقدي الصفقة الأسطورية. 

كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، وصاحب الكرات الذهبية الخمس، وقع مع النصر في صفقة انتقال حر، بعدما فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم، حتى يونيو 2025، مقابل 2 مليون يورو في السنة الواحدة.

ورغم العوائد الكبيرة والنقلة النوعية في حسابات نادي النصر، منذ ارتباط اسم رونالدو بقلعة الشمس، إلا أن هناك انتقادات لاذعة من جماهير الأندية المنافسه للعالمي وعلى رأسهم الهلال والنصر، ضد النجم البرتغالي وإدارة مسلي آل معمر، بسبب التوقيع مع لاعب بعمر "38" عاما بمبلغ ضخم. 

في السياق ذاته، دافع الإعلامي الرياضي سعودي الصرامي، عن الصفقة، بتصريحات نارية عبر برنامج "الحصاد الرياضي": "رونالدو يمتلك كل الإمكانيات للتألق". 

وتابع سعود الصرامي: "لم أرى لاعبين يهتمون بصحتهم وأسرهم مثل كريستيانو وميسي وهذا سر تألقهم الدائم، وتصدرهم لقائمة النجوم الأفضل عالميا على مدار التاريخ". 

وأضاف الإعلامي الرياضي: "لو قدم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، 15 أو 20% من مستواه أعوام 2014 و.2015 لكان إضافة فنية عالية للنصر".

اقرأ أيضا

أزمة عنيفة تهدد حفل استقبال رونالدو في مرسول بارك !

صور| النصر يرعب آسيا.. وتقديم رونالدو يصل إلى جميع قارات العالم

حمل تطبيق سعودي الآن