صور| النصر يرعب آسيا.. وتقديم رونالدو يصل إلى جميع قارات العالم

تاريخ النشر: 03/01/2023
798
منذ سنة
صور| النصر يرعب آسيا.. وتقديم رونالدو يصل إلى جميع قارات العالم

رحب نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، بالأيقونة العالمية كريستيانو رونالدو، في العاصمة السعودية الرياض، تمهيدا لتقديمه للجماهير من على ملعب مرسول بارك. 

نادي النصر، أعلن في وقت سابق عن تعاقده رسميًا مع كرستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، وصاحب الكرات الذهبية الخمس، في صفقة انتقال حر، بعدما فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم، حتى يونيو 2025، ، مقابل 2 مليون يورو في السنة الواحدة.

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر باللغة العربية، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الاثنين، صور للنجم كريستيانو رونالدو برفقة عدد من أطفال العالمي. 

وكتب النصر على صور رونالدو: "نجـد العُظمـى، تستقبل معشوق الجماهير حول العالم، لاعب نادي النصر كريستيانو رونالدو، يصــل الرياض". 

وفي سياق متصل، علق الحساب الرسمي للنصر باللغة الإنجليزية على وصول رونالدو: "بعد قهر أوروبا، النجم الأيقوني في مهمة جديدة لغزو آسيا!". 

من جهة آخري، وفقا لصحيفة "الاقتصادية"، طلبت 26 قناة عربية وعالمية، السماح ببث الحفل الكبير الذي سيقيمه النصر لنجمه العالمي رونالدو، كما أن الشركة المنتجة ما زالت تستقطب عديدا من القنوات الفضائية الراغبة في بث هذا الحدث. 

الشركة المنتجة حجزت حيزا فضائيا يصل مداه إلى جميع قارات العالم لبث الحفل الكبير لتقديم رونالدو من ملعب مرسول بارك. 

رونالدورونالدورونالدو

اقرأ أيضا

مفاجأة صادمة.. النصر يخسر رونالدو 3 مباريات والبداية ضد الاتحاد

رونالدو يرحل عن النصر في صيف 2023.. حقيقة الشرط التاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن