رقم سلبي "صادم" لأحمد موسى مع النصر

تاريخ النشر: 27/10/2018
599
منذ 5 سنوات
رقم سلبي "صادم" لأحمد موسى مع النصر

فشل نادي النصر، في تحقيق الانتصار، لأول مرة في الموسم الرياضي الحالي 2018-2019، بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي (1-1) أمام الفيحاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحافظ النصر، بهذا التعادل، على مركزه الأول في جدول ترتيب الدوري، برصيد 19 نقطة، ولكن هذه الصدارة، أصبحت مهددة، في حال انتصر الهلال، في مباراته المؤجلة أمام الاتفاق.

وتواكب مع السقوط الأول للنصر، هذا الموسم، فشل النجم النيجيري أحمد موسى، في تسجيل أي هدف، والارتقاء إلى قمة صدارة هدافي الدوري، للموسم الحالي.

ويملك موسى، الذي يُعد الصفقة الأغلى في تاريخ المملكة، 4 أهداف في مسابقة الدوري، الموسم الحالي، إلا أنه سجلهم في مباراتين فقط،  منها "هاتريك" في شباك القادسية، في الوقت الذي غاب فيه عن التسجيل في 5 مباريات.

* رقم صادم..

وأحمد موسى، سجل خلال المباريات الستة التي شارك فيها مع النصر، في مسابقة الدوري، في الموسم الحالي، رقمًا سلبيًا صادمًا، يشوه مسيرته مع الفريق.

ومرر النجم النيجيري، بشكل خاطئ هذا الموسم، 48 مرة، كثاني أسوأ ممرر في النصر، خلف زميله سلطان الغنام "56".

وبرر الكثير من النقاد، هذا الانخفاض في المستوى الفني لأحمد موسى، بسبب طريقة لعب الأوروجوياني دانيال كارينيو، المدير الفني للفريق الأول، والذي يضع النجم النيجيري، على الخط، دون إعطاءه الحرية الكافية التي تسمح له بالتألق.

حمل تطبيق سعودي الآن