كلاسيكو الاتحاد والهلال.. 3 أسلحة يراهن عليها سانتو في قمة العميد

تاريخ النشر: 02/01/2023
409
منذ سنة
كلاسيكو الاتحاد والهلال.. 3 أسلحة يراهن عليها سانتو في قمة العميد

من يحسم كلاسيكو الاتحاد والهلال ؟ سؤال يفرض نفسه بقوة داخل أروقة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مع بدء العد التنازلي لموعد القمة المرتقبة للعميد مع الهلال في الجولة الثانية عشر من عمر دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023.

وشهدت الساعات الأخيرة وضع نونو سانتو مدرب الاتحاد في حساباته عدد من لاعبيه يراهن عليهم بشكل أساسي في تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 27 ومواصلة انطلاقته القوية في دوري روشن السعودي.

ووضع نونو سانتو مدرب الاتحاد في الكلاسيكو في حساباته 3 أسلحة يعتمد عليها بشكل خاص في ترجيح كفته خلال لقاء الهلال يتصدرها الهجوم عبر ورقة المغربي المخضرم عبدالرزاق حمد الله هداف الفريق الأول في سباق دوري روشن هذا الموسم والذي سجل 7 أهداف ويعيش أفضل حالة فنية له في تشكيلة العميد منذ قدومه مطلع العام الماضي.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

فيما يتمثل السلاح الثاني في نجم الوسط البرازيلي رومارينيو الذي كسر صيامه التهديفي في المباراة الماضية واستعاد الكثير من مستواه المعهود وبات ورقة رابحة تعول عليها جماهير العميد كثيرا في مواجهة الهلال وتشكيل خطورة كبيرة مع حمد الله في الهجوم.

ويبرز سلاحا ثالثا في تشكيلة المدير الفني لفريق الاتحاد هو المصري أحمد حجازي قلب الدفاع الذي تألق بشكل لافت في الأونة الأخيرة وتم تجديد عقده 3 مواسم جديدة وغلق باب الرحيل أمامه لأي نادى آخر وهو مكلف بشكل مؤكد بمهمة مراقبة النيجيري أوديون إيجالو هداف الهلال في اللقاء .

ويأمل المدير الفني للاتحاد نونو سانتو في الفوز على الهلال وحصد 3 نقاط غالية يدعم بها موقفه ضمن فرق المربع الذهبي لجدول ترتيب دوري روشن السعودي .

اقرأ أيضا

220 يوما بلا هزيمة.. إنجاز الاتحاد يهدد بتدمير موسم الهلال

الحكم المونديالي أورساتو يقود كلاسيكو الاتحاد والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن