طبول الكلاسيكو تدق في الهلال والاتحاد.. كواليس الساعات الأخيرة 

تاريخ النشر: 02/01/2023
183
منذ سنة
طبول الكلاسيكو تدق في الهلال والاتحاد.. كواليس الساعات الأخيرة 

الديربي المرتقب بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مع نظيره الاتحاد في الجولة 12 من عمر دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2022-2023 .

شهدت الساعات الأخيرة ارتفاع وتيرة الاستعدادات داخل الزعيم والعميد بحثا عن الوصول إلى أفضل تشكيلة وأجمل أجواء بحثا عن حصد الانتصار سواء لفريق الهلال الذي يملك حالا في جعبته 22 نقطة مقابل 24 نقطة لفريق الاتحاد.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

وشهد معسكر الهلال في الساعات الأخيرة تركيز المدير الفني رامون دياز على تجهيز مثلث هجومي قوي ينوي الاعتماد عليه في الكلاسيكو المرتقب أمام الاتحاد يتصدره أوديون إيجالو ومعه سالم الدوسري وموسى ماريجا واللعب بطريقة 4-3-3 وقد يظهر مفاجأة في الجانب الهجومي من جانب رامون دياز لإرباك حسابات نونو سانتو مدرب الاتحاد وحسم النتيجة لصالح الزعيم مع استمرار الرهان على محمد كنو في مركز لاعب الوسط المدافع ومنحه حرية هجومية كبيرة.

في المقابل شهد معسكر الاتحاد وعود مالية ضخمة رصدها أنمار الحائلي رئيس النادي للاعبي العميد من أجل تحفيزهم على تحقيق الفوز وحصد 3 نقاط غالية في رحلة المنافسة على حصد صدارة جدول ترتيب دوري روشن وكذلك تخطي عقبة كبيرة ممثلة في الهلال مع الرهان على قوته الضاربة يتصدرها عبدالرزاق حمد الله ورومارينيو ثنائي الهجوم في المواجهة المرتقبة، بحثا عن مواصلة الانتصارات وهما الورقة الرابحة الأكثر تأثيرا حاليا في تشكيلة العميد.

ويمثل لقاء الهلال والاتحاد كلاسيكو قوي يجمع بين قطبين كبيرين في سباق المنافسة على لقب بطل دوري روشن السعودي، حيث يملك الاتحاد حاليا 24 نقطة من 10 مباريات مقابل 22 نقطة حصدها الهلال من 11 مباراة حتى الآن.

اقرأ أيضا

كلوب يصدم جماهير ليفربول عن سبب غياب القائد أمام برينتفورد

آل معمر يخبر المقربين.. النصر يضم هذا النجم العالمي بعد رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن