الصفقة الأغلى في الميركاتو.. "إنزو فيرنانديز إلى تشيلسي"

تاريخ النشر: 02/01/2023
130
منذ سنة
الصفقة الأغلى في الميركاتو.. إنزو فيرنانديز إلى تشيلسي

يبدو أن تشيلسي الإنجليزي، قد حسم بشكل كبير صفقة التعاقد مع إنزو فيرنانديز لاعب وسطه الدولي الأرجنتيني، خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وربطت الكثير من التقارير على مدار الأيام الماضية إنزو فيرنانديز بالانتقال لليفربول، في صفقة تصل قيمتها لـ 100 مليون يورو، خاصة بعد تألقه الكبير في كأس العالم "قطر 2022".

وشارك إنزو فيرنانديز في تحقيق الأرجنتين للقب الثالث لها في كأس العالم، بعد الفوز على فرنسا في المباراة النهائية (4-3) بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقت الإضافي بالتعادل (3-3).

وتألق إنزو بشدة رفقة راقصي التانجو في كأس العالم، حيث سجل هدفين في مشوار الأرجنتين نحو اللقب الأول لها في المونديال منذ نسخة المكسيك عام 1986.

وحصد إنزو جائزة أفضل لاعب في شاب بكأس العالم، ليكون أول أرجنتيني يفوز بجائزة أفضل لاعب شاب في المونديال على مر التاريخ.

وتدخل مانشستر يونايتد بقوة للتعاقد مع إنزو فيرنانديز، في ظل اهتمام كبير من ليفربول بضم اللاعب، خاصة أن اللاعب يتألق بشدة مع بنفيكا في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

تفاصيل انتقال إنزو فيرنانديز إلى تشيلسي: 

كشف الصحفي الأرجنتيني "جاستون إيدول"، أن إنزو فيرنانديز من خلال وكلاء أعماله، ليده اتفاق كامل مع تشيلسي الإنجليزي للانتقال لصفوفه خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأوضح أن الصفقة ستبلغ قيمتها 120 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد إنزو مع بنفيكا.

وأشار إلى أن إنزو ينتظر أن يتوصل بنفيكا لاتفاق مع تشيلسي على طريقة دفع قيمة الصفقة، والتي قد يتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكد أن فريق ريفير بليت سيحصل على مبلغ 30 مليون يورو، من قيمة انتقال إنزو لتشيلسي، بموجب الاتفاق بينه وبين بنفيكا الذي حصل على خدمات اللاعب من الفريق الأرجنتين.

وأعلن بنفيكا بشكل واضح في الأيام الماضية، أنه لن يقبل برحيل إنزو فيرنانديز عن صفوفه بأقل من قيمة الشرط الجزائي في عقده البالغ 120 مليون يورو.

اقرأ أيضا

هل يرحل بوتر عن تشيلسي قريبا؟.. لن نتأهل لدوري الأبطال

تشيلسي يطلب ضم نجم الأرجنتين.. ليس إنزو فيرنانديز

حمل تطبيق سعودي الآن