من أجل رونالدو.. النصر ينهي إجراءات الحصول على الكفاءة المالية

تاريخ النشر: 02/01/2023
420
منذ سنة
من أجل رونالدو.. النصر ينهي إجراءات الحصول على الكفاءة المالية

كشف الإعلامي علي العنزي، أخر تطورات حصول نادي النصر على شهادة الكفاءة المالية، من أجل السماح له بتسجيل صفقات العالمي الجديدة في الميركاتو الشتوي الجاري.

وكانت لجنة الكفاءة المالية بوزارة الرياضة، قد أعلنت في وقت سابق، عن الالتزامات المالية التي يجب أن تسدد حتى 30 سبتمبر 2022، والرواتب تكون مسدد حتى 31 أكتوبر 2022، وأن أخر موعد للإفاء بالالتزامات المالية هو 23 يناير 2023. 

وأعلن نادي النصر عن التعاقد مع كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو.  

ويستعد النصر لمواجهة نظيره الطائي، الخميس المقبل، على ملعب مرسول بارك، في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة الثانية عشر من دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2022-2023.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

- الكفاءة المالية

وكتب علي العنزي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر":"إدارة نادي النصر تنهي إجراءات استخراج شهادة الكفاءة المالية استعدادا لتسجيل اللاعبين الجدد".

ويتصدر النصر جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 26 نقطة، بفارق نقطة عن الشباب الوصيف، بينما يأتي الطائي في المركز السابع برصيد 18 نقطة. 

اقرأ أيضًا..

"أكبر من النصر".. تعليق "صادم" من فيتوريا على صفقة رونالدو 

"6 بالون دور".. رونالدو وسويتشكوف حكاية النصر مع العالمية 

اقرأ أيضا

حكم الكلاسيكو.. شهد انهيار الهلال بـثلاثية النصر وتعثر الاتحاد

6 بالون دور.. رونالدو وسويتشكوف حكاية النصر مع العالمية

حمل تطبيق سعودي الآن