دوري روشن 12| كلاسيكو الاتحاد والهلال.. ورونالدو يراقب الطائي

تاريخ النشر: 04/01/2023
470
منذ سنة

يترقب عشاق الكرة السعودية، انطلاق منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، والتي تقام خلال أيام 5 و6 و7 يناير الجاري.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

مباريات الجولة الثانية عشرة في الدوري السعودي

وتستهل منافسات الجولة الثانية عشرة، يوم الخميس المقبل، بـ4 مباريات؛ حيث تقام مباراة ضمك والرائد، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في الثالثة والنصف عصرًا، ومباراة النصر والطائي، في السادسة مساءً، على ملعب مرسول بارك.

ويشهد الخميس، مباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال، في الثامنة والنصف مساءً، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، وفي نفس التوقيت، تقام مباراة الوحدة والشباب، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

وفي يوم الجمعة، تقام مباراتان في السادسة مساءً؛ الأولى بين العدالة والفتح، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، والثانية بين التعاون والخليج، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.

وفي يوم السبت، تقام مباراة الفيحاء والباطن، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في الثالثة والنصف عصرًا، ثم مباراة الاتفاق وأبها، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في السادسة مساءً.

النصر يواصل الصدارة و"مطاردة نارية"

ويتزعم النصر صدارة ترتيب دروي روشن السعودي، برصيد 26 نقطة من 11 مباراة، بينما يأتي الشباب في الوصافة بـ25 نقطة والاتحاد ثالثًا بـ24 نقطة، مع تبقي مباراة مؤجلة بين الشباب والاتحاد.

ويأتي التعاون في المركز الرابع برصيد 23 نقطة من 11 مباراة، بفارق نقطة عن الهلال، الذي يأتي في المركز الخامس بـ22 نقطة.

وفي مراكز الهبوط، يأتي الخليج في المركز الخامس عشر، وقبل الأخير، برصيد 4 نقاط، بينما يأتي الباطن في المركز السادس عشر، والأخير، بنقطة واحدة، ليصبح الباطن هو الفريق الوحيد الذي لم يحقق أي فوز حتى نهاية الجولة الحادية عشرة.

اقرأ أيضا

أحداث دوري روشن 8| قمصان الهلال والحكم يرفض تضحية نجم الاتحاد

دوري روشن 8| الهلال يصطدم بالطائي والنصر يطارد الشباب في الصدارة

حمل تطبيق سعودي الآن