"أكبر من النصر".. تعليق "صادم" من فيتوريا على صفقة رونالدو

تاريخ النشر: 02/01/2023
2175
منذ سنة
أكبر من النصر.. تعليق صادم من فيتوريا على صفقة رونالدو

علق البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، ونادي النصر السابق، على انضمام مواطنه كريستيانو رونالدو لصفوف العالمي.

وأعلن نادي النصر عن التعاقد مع كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو. 

وتولى المدرب البرتغالي روي فيتوريا، قيادة الفريق الأول لكرة القدم في النصر، في الفترة من يناير 2019 إلى ديسمبر 2020، بالتحديد في 86 مباراة في كل المسابقات الرسمية.

وحقق فيتوريا، الفوز مع النصر في 54 مباراة، مقابل التعادل في 13 والخسارة بـ19 مواجهة، ناجحًا في حصد لقبين، هما دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس السوبر السعودي.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

- تعليق فيتوريا على صفقة انضمام رونالدو للنصر

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "O Jogo" البرتغالية، أكد فيتوريا أن نادي النصر أصبح منظم بشكل أكبر عن الفترة التي كان متواجد فيها خلال تواجده مع العالمي.

وقال فيتوريا:"يبدو لي اليوم أن النصر أصبح نادٍ مختلف عن ذلك الذي وجدته عندما وصلت إلى هناك، نادٍ منظم بشكل أفضل، لكن بالطبع لن يكون أبدًا نادٍ بحجم كريستيانو رونالدو".

وأضاف:"من الأفضل القول، لن يكون أبدًا أن يكون النصر بحجم تلك الأندية التي لعب فيها كريستيانو رونالدو طوال مسيرته".

وأكمل:"قد يكون توقيعه مهمًا جدًا لكرة القدم في المملكة العربية السعودية، وسوف يكون هناك تسليط للأضواء على ذلك البلد وعلى كرة القدم هناك".

وأتم:"قد يكون ذلك خطوة تسويقية جيدة، لكنني لا أعرف ما إذا كان هذا سيكون شيئًا ناجحًا أم لا، انتظر لرؤية هذه التجربة بكل شغف".

اقرأ أيضًا..

"6 بالون دور".. رونالدو وسويتشكوف حكاية النصر مع العالمية 

تجهيزات النصر لاستقبال رونالدو..موعد وصوله وكواليس حفل مرسول بارك 

اقرأ أيضا

بعد ضم رونالدو.. أبو بكر يرحل عن النصر وينتقل إلى هذ النادي

وكيل كريستيانو رونالدو في إنجلترا قريبا.. ماذا يحدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن