نجم النصر يرفض "عرض أرجنتيني" مع أجل اللعب مع رونالدو

تاريخ النشر: 02/01/2023
414
منذ سنة
نجم النصر يرفض عرض أرجنتيني مع أجل اللعب مع رونالدو

كشفت تقارير صحفية عن رغبة مسئولي نادي ريفربليت الأرجنتيني في التعاقد مع جونزالو "بيتي" مارتينيز، لاعب فريق الكرة بنادي النصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت شبكة TyC Sports، أن بيتي مارتينيز، الذي سيصبح كرستيانو رونالدو شريكه الجديد، مرتبط بعقد مع النصر حتى منتصف عام 2024، ويريد البقاء في صفوف العالمي، خلال الفترة القادمة.

وشارك بيتي مارتينيز مع النصر 49 مباراة، وسجل 13 هدفًا وصنع 10 تمريرات حاسمة.

يذكر أن بيتي مارتينيز أثار إعجاب الجهاز الفني للنصر، بقيادة رودي جارسيا، بعد آدائه في مباراة الديربي أمام الهلال، في الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي، ليتم إقناع اللاعب بعدم البحث عن عروض في فترة الانتقالات الشتوية، والبقاء مع العالمي.

وأعلن نادي النصر عن تعاقده رسميًا مع كرستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، وصاحب الكرات الذهبية الخمس، في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين ونصف الموسم، حتى يونيو 2025، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، مقابل 2 مليون يورو في السنة الواحدة.

وبات ضروريًا أمام النصر، الاستغناء عن أحد لاعبيه الأجانب الثمانية، من أجل قيد رونالدو، وهم "ديفيد أوسبينا، ألفارو جونزاليس، غيسلان كونان، لويز جوستافو، بيتي مارتينيز، جلال الدين ماشاريبوف، أندرسون تاليسكا، فينسنت أبو بكر"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعد ضم رونالدو.. أبو بكر يرحل عن النصر وينتقل إلى هذ النادي

بذكريات ريال مدريد.. 30 ألف نصراوي يحتفل برونالدو في مرسول بارك

حمل تطبيق سعودي الآن