"الوساطة".. قانوني يكشف الحل السحري لإنهاء أزمة حمد الله مع النصر

تاريخ النشر: 02/01/2023
329
منذ سنة
الوساطة.. قانوني يكشف الحل السحري لإنهاء أزمة حمد الله مع النصر

كشف القانوني، أحمد الشيخي، عن حل سريع لإنهاء أزمة نادي النصر مع الاتحاد، بشأن قضية الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وحمد الله لعب في صفوف النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل أن تفسخ إدارة مسلي آل معمر، عقده بشكل رسمي، لينتقل بعدها "مجانًا" إلى الاتحاد، في يناير 2022.

مركز التحكيم الرياضي السعودي، قرر حرمان الاتحاد من التعاقدات "فترة تسجيل واحدة"؛ بسبب التفاوض مع حمد الله، خلال الفترة المحمية من عقده في النصر، مع إيقاف البلوي "6 أشهر".

والاتحاد قدّم شكوى رسمية ضد نادي النصر؛ بسبب نشر بيان يتضمن اتهامات للنجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، والمدير التنفيذي السابق للعميد حامد البلوي، قبل أن ترفضه لجنة الانضباط بداعي قانونية بيان العالمي.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

- الحل السحري لإنهاء أزمة حمد الله

كتب أحمد الشيخي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر":" بكل أمانة، ولأسباب كثيرة أفضل وسيلة لحل النزاع بين الكابتن حمدالله والكبيرين النصر والاتحاد هي "الوساطة" وليست "التحكيم" بتاتاً، سواء كانت وساطة في كاس أو حتى بمركز التحكيم إن كانت مفعّلة لدينا، أراها الوسيلة الأنفع حالياً (لكل الأطراف)، وبحيث تكون سرية".

- ماذا قدم حمد الله مع الاتحاد؟

خاض حمد الله 23 مباراة رفقة نادي الاتحاد، بجميع البطولات، منذ انضمامه يناير الماضي، حيث سجل 19 هدفًا، بينما صنع هدفًا وحيدًا.

- الاتحاد في دوري روشن

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، نظيره الهلال، الأربعاء المقبل، على ستاد الجوهرة المشعة، في تمام الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة الثانية عشر من دوري روشن السعودي.

الاتحاد يتواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 24 نقطة، من 10 مباريات، حيث يتبقى له مباراة مؤجلة أمام الشباب، وبفارق نقطتين عن النصر المتصدر.

اقرأ أيضًا..

بعد ضم رونالدو.. أبو بكر يرحل عن النصر وينتقل إلى هذ النادي 

"تأمين الصدارة".. تعرف على حكم مباراة النصر والطائي في دوري روشن 

اقرأ أيضا

تعرف على مدة عقد حمد الله الجديد مع الاتحاد

الاتحاد يحسم مستقبل حمد الله بـقرار نهائي.. ويفاجئ غروهي

حمل تطبيق سعودي الآن