بعد ضم رونالدو.. أبو بكر يرحل عن النصر وينتقل إلى هذ النادي

تاريخ النشر: 02/01/2023
2692
منذ سنة
بعد ضم رونالدو.. أبو بكر يرحل عن النصر وينتقل إلى هذ النادي

كشفت تقارير صحفية "تركية"، اليوم الإثنين تطور مفاجئ في مستقبل الدولي الكاميروني، فينسينت أبو بكر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

أبو بكر يبحث الخروج خلال الفترة الحالية من نادي النصر، من أجل ضمان المشاركة بصفة أساسية، وذلك بعد تعاقد العالمي مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

وأعلن نادي النصر عن التعاقد مع كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

- عرض تركي جديد

أكدت صحيفة "sokgazetesi" التركية، أن نادي فنربخشة التركي، حسم اتفاقه بشكل نهائي مع فينسينت أبو بكر، من أجل الانضمام إلى الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن صاحب الـ 30 عاما، بات قريبا من ارتداء القميص الأصفر والأزرق، وذلك بعد إقناع مسئولو النصر بإتمام الصفقة، حيث سهل انضمام رونالدو للعالمي إنهاء الاتفاق لصالح الفريق التركي.

- ماذا قدم أبو بكر مع النصر

خاض أبو بكر 38 مباراة رفقة نادي النصر بجميع البطولات المحلية والقارية، حيث تمكن من تسجيل 13 هدفًا بينما صنع 5 أهداف أخرين.

ويتصدر النصر جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 26 نقطة، بفارق نقطة عن الشباب الوصيف، بينما يأتي الطائي في المركز السابع برصيد 18 نقطة. 

اقرأ أيضًا..

"تأمين الصدارة".. تعرف على حكم مباراة النصر والطائي في دوري روشن 

عودة "الساحر".. الهلال يجهز مفاجأة مدوية لإسقاط الاتحاد 

اقرأ أيضا

حقيقة مفاوضات النصر مع راموس.. ومشروع ضخم في الصيفية

مفاجأة لعشاق النصر..موعد وصول رونالدو ومكان تقديمه للجماهير رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن