نجم الهلال يشيد بصفقة رونالدو.. "رغم التوقيع للنصر"

تاريخ النشر: 02/01/2023
337
منذ سنة
نجم الهلال يشيد بصفقة رونالدو.. رغم التوقيع للنصر

أشاد صالح الشهري، مهاجم فريق الكرة بنادي الهلال، بصفقة انتقال النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، إلى نادي النصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأعلن نادي النصر عن تعاقده رسميًا مع كرستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، وصاحب الكرات الذهبية الخمس، في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين ونصف الموسم، حتى يونيو 2025، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، مقابل 2 مليون يورو في السنة الواحدة.

وقال الشهري، في تصريحات لصحيفة Abola البرتغالية، إنه على الرغم من انضمام كرستيانو رونالدو إلى المنافس الكبير للهلال، ولكنه يعد إضافة مميزة للدوري السعودي، ومصدر إلهام للجميع".

وأضاف "إنه علامة أخرى على طموح دورينا ونمو كرة القدم لدينا، لطالما أعجبت برونالدو كثيرًا، وبعد اللعب في البرتغال، زاد هذا التقدير بشكل أكبر".

وكان صالح الشهري قد احترف في نادي بيرا مار البرتغالي خلال الفترة 2011 و2013، على سبيل الإعارة من النادي الأهلي، قبل أن يعود من بوابة الفريق الأول.

ولفت صالح الشهري الأنظار برفقة منتخب السعودية الأول في بطولة كأس العالم "فيفا قطر 2022"، بعد تسجيل الهدف الأول في مرمى الأرجنتين، في مباراة الفوز التاريخي للأخضر بالمونديال، بهدفين مقابل هدف.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مفاجأة لعشاق النصر..موعد وصول رونالدو ومكان تقديمه للجماهير رسميا

رونالدو الموسم المقبل.. صدمة للنصر تسعد الاتحاد لأسباب مالية

حمل تطبيق سعودي الآن