الصرامي: والله العظيم الهلال خاطب مبابي.. ويكشف "تفاصيل مفاجئة"

تاريخ النشر: 02/01/2023
8593
منذ سنة
الصرامي: والله العظيم الهلال خاطب مبابي.. ويكشف تفاصيل مفاجئة

وجه الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، اللوم إلى إدارة نادي الهلال، في مفاوضاتها مع اللاعبين الأجانب، بفجرا مفاجأة عن دخول الزعيم في مفاوضات مع الأيقونة الفرنسية كليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان.

وانطلقت فترة الانتقالات الشتوية، لمسابقات المملكة، حيث تم تحديد مواعيد فترة الانتقالات الشتوية، في دوري روشن السعودي من 1 يناير حتى 28 يناير 2023. 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة على سعودي سبورت.. من هنـــــــا

وقال سعود الصرامي، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الحصاد الرياضي": "المفاوضات محدودة، دخلنا الميركاتو الشتوي، وعندما تدخل إدارة ما في مفاوضات يجب يكون لدى مسؤوليها الحنكة والبصيرة أن لا تضيع عليها 28 يوم في فترة الانتقالات منتظرا لرد لاعب معين، وهي تعلم مسبقا إنه سيرد بالرفض، وبالنهاية تكون النتيجة لا أحضرته ولا وقعت مع البديل". 

واقسم الصرامي على أن الهلال دخل في مفاوضات مع المهاجم الفرنسي كليان مبابي، قائلا: "والله العظيم الهلال خاطب مبابي أكثر من مرة ورد اللاعب كان بالرفض في كل مرة". 

وأشار الإعلامي الرياضي إلى الفترة التي تواصل الهلال مع مبابي للتوقيع معه، قائلا: "عندما بدأت رحلة انتهاء العقد السابق للنجم الفرنسي مع نادي باريس سان جيرمان، ودخل في الفترة الحرة، وترددت أنباء وقتها عن اقترابه من ريال مدريد، ورفضه أيضا".

اطلع على جديد في الكرة السعودية وصفقات الأندية

وضرب الصرامي بنادي النصر، مثلا في توقيعه مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قائلا: "الذي شجع النصراويين على الاستمرار في المفاوضات مع رونالدو أنه أصبح لاعب حر، والأندية الأوروبية لا تتفاوض معه، وأصبح متاح أمامه خيارين فقط، وهما إما أن يوقع للنصر أو يعتزل كرة القدم". 

اقرأ أيضا

مفاجأة سارة.. الفراج يزف بشرى لجماهير الهلال والنصر والاتحاد

صور| هل يقصد الهلال ودياز.. المريسل يسلط الضوء على أزمة كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن