ميسي يدمر برشلونة بطلب خاص من باريس سان جيرمان.. "أريد هذا النجم"

تاريخ النشر: 02/01/2023
236
منذ سنة
ميسي يدمر برشلونة بطلب خاص من باريس سان جيرمان.. أريد هذا النجم

تخرج يوميا تأكيدات على استمرار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان، بتجديد تعاقده الذي سينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وانتقل ميسي بعد نهاية عقده مع برشلونة في الموسم الماضي ليلعب لمدة موسمين مع باريس سان جيرمان، بواقع 30 يونيو 2023. 

وتواصل باريس سان جيرمان بشكل متواصل خلال الفترة الماضية، مع عائلة ميسي ووالده خورخي، من أجل تجديد التعاقد مع ليونيل ميسي، الذي ينتهي تعاقده مع الفريق الباريسي في الصيف المقبل.

وخرج ميسي في وقت سابق، بتصريحات يؤكد فيها على سعادته بالعيش في العاصمة الفرنسية باريس، مشددا بأنه بات يشعر بالسعادة بالتواجد مع بطل الدوري الفرنسي.

ويبدو أن ليونيل ميسي قد اشترط من أجل تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، التعاقد مع أحد النجوم البارزين في برشلونة الإسباني.

من يريد ميسي أن يخطف من برشلونة؟: 

كشفت شبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية، أن ليونيل ميسي تحدث مع إدارة باريس سان جيرمان، عن طريق وكلاء أعماله، بضرورة التعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة.

وأوضحت أن ميسي أكد للويس كامبوس المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، أن التعاقد مع دي يونج بمثابة إضافة كبيرة للفريق الباريسي.

وأشارت إلى أن ميسي يرى بأن دي يونج أفضل لاعب وسط في العالم حاليا، وتواجده سيكون إضافة لباريس سان جيرمان، من أجل أن يستمر الفريق قويا.

وفي المقابل، يريد  برشلونة الحفاظ على دي يونج، خاصة أنه سيكون قائد خط الوسط بدلا من بوسكيتس، في ظل صعوبة إجراء تعاقدات كبرى أيضا في الميركاتو الصيفي.

الجدير بالذكر، أن ميسي سيجدد تعاقده مع باريس سان جيرمان لمدة موسم إضافي، حتى صيف عام 2024، مع خيار التجديد لموسم أخر حتى صيف عام 2025.

اقرأ أيضا

صورة مسربة.. الهلال يتعاقد مع ميسي ويشعل دوري روشن

ميسي ومودريتش في الهلال بأوامر من وزارة الرياضة

حمل تطبيق سعودي الآن