رئيس ريال مدريد يتوقع عودة مورينيو آجلا أو عاجلا

تاريخ النشر: 26/10/2018
455
منذ 5 سنوات
رئيس ريال مدريد يتوقع عودة مورينيو آجلا أو عاجلا

توقع رامون كالديرون الرئيس السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، عودة البرتغالي جوزيه مورينيو لتولي الإدارة الفنية للفريق الملكي في الفترة المقبلة، في ظل التقارير التي ربطته بالعودة لبطل أوروبا خلفا للمدرب الحالي جولين لوبيتيجي.

ويعاني ريال مدريد منذ بداية الموسم، من سوء في النتائج مع لوبيتيجي، والذي ستكون فرصته الأخيرة في مواجهة برشلونة بالكلاسيكو يوم الأحد المقبل على ملعب كامب نو.

وقال كالديرون في حواره مع شبكة "ESPN": "إذا استمر فلورنتينو بيريز مع ريال مدريد لسنوات قادمة، أعتقد أن مورينيو سيعود فلا شك في ذلك. فهو المدرب الوحيد الذي احترمه الرئيس".

وتابع: "أعتقد أن مورينيو سيعود لريال مدريد إذا رحل عن مانشستر يونايتد سوى آجلا أو عاجلا، حيث أنه المدرب المناسب للفريق".

وأوضح كالديرون: "التخلي عن كريستيانو رونالدو كان خطأ كبيرا، خاصة أنه لم يأت بديلا له، فمن المستحيل إيجاد لاعب بديل لرونالدو، لذلك كان خطأ كبيرا". 

وأتم: "حصلنا على 100 مليون يورو جراء بيعه، وتعاقدنا مع البرازيليين رودريجو وفينيسيوس جونيور، فهذا أمر غريب للغاية، فأنا أحترم كثيرا ماريانو دياز، لكن أمامه الكثير ليكون في مستوى رونالدو".

وقاد مورينيو ريال مدريد للتتويج بلقب الدوري الإسباني في موسم 2011-2012، لكنه لم يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا في الفترة ما بين 2010 حتى 2013.



اقرأ أيضا

تقرير إسباني.. تشابي ألونسو مساعدا لمورينيو في ريال مدريد

مورينيو يطالب ثنائي دفاع يوفنتوس بإلقاء محاضرات جامعية

حمل تطبيق سعودي الآن