كروس يجبر ريال مدريد على حسم صفقة القرن.. "الاعتزال قرار نهائي"

تاريخ النشر: 01/01/2023
198
منذ سنة
كروس يجبر ريال مدريد على حسم صفقة القرن.. الاعتزال قرار نهائي

يبدو أن النجم الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، قد حسم قراره باعتزال كرة القدم نهائيا، في ختام الموسم الحالي، وتحديدا في يونيو 2023.

وعاش توني كروس مع ريال مدريد موسم من النجاحات المحلية والقارية، حيث استطاع الفريق أن يحصد لقب الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.

ورفض توني كروس الذي انتقل لريال مدريد في صيف عام 2014، قادما من بايرن ميونخ الألماني، تجديد عقده مع ريال مدريد، الذي اقترب على النهاية.

وينتهي تعاقد توني كروس مع ريال مدريد في شهر يونيو المقبل، حيث رفض اللاعب الألماني أمر التجديد، انتظارا لما سيحدث هذا الموسم.

وشارك توني كروس في بداية الموسم الماضي، تتويج ريال مدريد بكأس السوبر الاوروبي، للمرة الخامسة في تاريخه، بالفوز (2-0) على آينتراخت فرانكفورت الألماني.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الشتوية على المستوى المحلي والعالمي 

صفقة القرن لتعويض اعتزال كروس: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، مجددا، أن توني كروس، قرر عدم التجديد مع ريال مدريد، والاعتزال بنهاية الموسم الجاري بشكل نهائي.

وأوضحت أن  توني كروس يدرس بشكل جدي، حال لم يقدم المستوى المتوقع منه في النصف الثاني من هذا الموسم، أن يعلن اعتزاله كرة القدم، بقميص ريال مدريد.

وأشار إلى أن توني كروس قد أبلغ عدد من زملائه في ريال مدريد، خلال الفترة الأخيرة بأنه ينوي الاعتزال نهائيا بنهاية الموسم الجاري.

ويأتي قرار توني كروس باعتزال كرة القدم في نهاية الموسم الجاري، في ظل رغبته إنهاء مسيرته الكروية وهو في أعلى هرم كرة القدم.

وفي المقابل، يعمل حاليا فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بالفعل على مسح السوق وبالأخص حسم صفقة التعاقد مع الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام، والذي ستبلغ قيمته 120 مليون يورو.

وعلى الرغم من حقيقة أن الهدف الرئيسي لريال مدريد في صيف  2023 التعاقد مع ببيلينجهام، إلا أن الإدارة الفنية تريد مواصلة الاعتماد على لوكا مودريتش وتوني كروس.

ويأتي قرار كروس بالاعتزال، في الوقت الذي يريد مودريتش مواصلة اللعب على أعلى مستوى وسيكون من السهل التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد العقد.

اقرأ أيضا

بيريز ينجح دائما.. توني كروس يوافق على تجديد عقده مع ريال مدريد

فليك يطالب كروس بالرقصة الأخيرة مع ألمانيا

حمل تطبيق سعودي الآن