كونتي يعلن الحرب على إدارة توتنهام ويصدم الجماهير بالحقيقة

تاريخ النشر: 01/01/2023
270
منذ سنة
كونتي يعلن الحرب على إدارة توتنهام ويصدم الجماهير بالحقيقة

هاجم بشكل ضمني الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتوتنهام، إدارة فريقه عقب الخسارة التي تعرض لها السبيرز أمام أستون فيلا (2-0)، في الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتجمد رصيد توتنهام بهذه الخسارة عند 30 نقطة في الترتيب الخامس بلائحة الدوري الإنجليزي، بفارق نقطتين مانشستر يونايتد الرابع صاحب الـ32 نقطة.

وفي المقابل، أضاف أستون فيلا لرصيده النقطة الـ21 في الترتيب الثاني عشر بلائحة الدوري الإنجليزي، ليعوض خسارته في اللقاء الماضي أمام ليفربول (3-1).

وفاز توتنهام حتى الآن في مباراتين فقط من آخر سبع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، بداية سيئة لتوتنهام في 2023.

كونتي يهاجم إدارة توتنهام ويعلن نهاية حلم دوري أبطال أوروبا:

وقال كونتي عقب الخسارة أمام توتنهام: "أريد أن أكون صريحًا وواضحًا، لقد قلت ذلك للنادي ولقد عبرت عن آرائي، الجماهير تستحق الأفضل".

وأضاف: "ربما البقاء في المركز الخامس هو الأفضل ربما السادس ربما السابع.. أو ربما الخامس أو ربما الرابع هو الأفضل".

وواصل: "أنا متأكد أننا كنا نستطيع تحقيق الإنتصار، لو لم نستقبل الهدف الأول لهم بهذا الشكل، الهدف حطمنا و لم تكن لدينا ثقة، علينا التحسن والتطور".

وأوضح: "في الشوط الأول لعبنا بحدة جيدة، ‏لم نتلق أي هدف ووجدنا فريقًا دافع بعمق ثم استقبلنا هدفًا .. وبكل بساطة فقد اللاعبين الثقة"

وتابع: "تأهلنا إلى دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي معجزة، لعبنا بـ 12 أو 13 لاعب في 15 مباراة متتالية وكانت معجزة حقيقية".

واستطرد: "الناس كانت تتحدث عن أن توتنهام سينافس على البريميرليج في الصيف.. من واقع خبرتي؟ كان هذا جنونًا.. لكي تنافس على اللقب أنت بحاجة إلى قاعدة قوية و 14-15 لاعب في الفريق".

وأتم قائلا: "يبدو وكان هذا قدرنا، لابد أن نقاتل في كل مباراة لنحقق الثلاث نقاط! هذه هي الحقيقة، خاصةً عند غياب لاعبان أو ثلاثة عن الفريق".

اقرأ أيضا

توتنهام يعود من بعيد ويخطف نقطة ثمينة من بيرنتفورد

سون وكين في قيادة توتنهام أمام برينتفورد بالدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن