"صفقة قرن جديدة في النصر".. مودريتش للعالمي في 2024

تاريخ النشر: 01/01/2023
2038
منذ سنة
صفقة قرن جديدة في النصر.. مودريتش للعالمي في 2024

دخلت إدارة النصر في مفاوضات خلال الأيام الماضية، مع النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان النصر قد أعلن يوم الخميس الماضي، تعاقده مع كريستيانو رونالدو، في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد خلال شهر ديسمبر الماضي.

ويمتد تعاقد كريستيانو رونالدو مع النصر لمدة موسمين ونصف حتى صيف عام 2025، حيث أن النجم البرتغالي قد تواجد لأكثر من 5 سنوات في ريال مدريد مع لوكا مودريتش.

وجدد مودريتش في الصيف الحالي عقده مع لوكا مودريتش حتى صيف عام 2023، خاصة أنه مازال يبهر الجميع بآدائه الرائع في الملعب.

وتألق مودريتش في كأس العالم "قطر 2022"، حيث قاد منتخب كرواتيا لبلوغ نصف النهائي، وتحقيق المركز الثالث في المونديال.

تابع أيضا.. 

عقاب فوري من تشافي لنجوم برشلونة بعد التعثر أمام إسبانيول 

"الاعتزال بالقميص الأبيض".. مودريتش يودع ريال مدريد في 2024 

تحديد موقف بنزيما ومودريتش من الرحيل عن ريال مدريد مجانا 

رد مودريتش على مفاوضات النصر: 

كشف الصحفي الإسباني الشهير "خوسيه فيليكس دياز" بصحيفة "ماركا"، أن مودريتش قرر تأجيل النظر لأي عروض قدمت له، من أجل الاستمرار مع ريال مدريد.

وأوضح أن أولية لوكا مودريتش الأولى والأخيرة هي الاستمرار مع ريال مدريد، والتوقيع على عقد لمدة موسم إضافي، ومن ثم الاعتزال في صيف 2024.

وأشار إلى أن النصر بناء على رد مودريتش الصريح قرر تأجيل التعاقد معه حتى صيف عام 2024، خاصة أن خطته الأهم في الصيف المقبل هي التعاقد مع سيرخيو راموس عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وأكد أن مودريتش أيضا رفض عرضا من إنتر ميامي الأمريكي خلال مونديال قطر، حيث أنه يرغب في الاستمرار مع ريال مدريد حتى الاعتزال، أو الاستمرار على الأقل لأطول فترة ممكنه مع الفريق الملكي.

الجدير بالذكر، أن لوكا مودريتش قد أعلن في الفترة الماضية، أنه سيلعن اعتزاله كرة القدم في عمر الـ 40 عاما، حتى بعد عامين.

اقرأ أيضا

وسط 80 ألف كرواتي.. مودريتش يتعهد بالفوز بكأس العالم

تحديد موقف بنزيما ومودريتش من الرحيل عن ريال مدريد مجانا

حمل تطبيق سعودي الآن