عقاب فوري من تشافي لنجوم برشلونة بعد التعثر أمام إسبانيول

تاريخ النشر: 01/01/2023
71
منذ سنة
عقاب فوري من تشافي لنجوم برشلونة بعد التعثر أمام إسبانيول

يبدو أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، غاضبا من لاعبي فريقه، عقب التعادل بالأمس أمام إسبانيول بهدف لمثله، في ديربي كتالوني، بالجولة الـ15 من الدوري الإسباني "الليجا".

وفقد برشلونة نقطتين بالتعادل أمام إسبانيول، ضمن منافسات الجولة 15 من مسابقة الدوري الإسباني ، حيث وضع نفسه بمأزق بعدما أصبح ريال مدريد في المركز الثاني بفارق النقاط فقط.

وتعادل برشلونة إيجابيًا بنتيجة (1-1)، في لقاء مثير للجدل، حيث أثار الحكم ماتيو لاهوز التوتر خلال المباراة، بعدما احتسب ركلة جزاء ضد برشلونة كما أشهر البطاقة الحمراء في وجه جوردي ألبا من البارسا.

ويستضيف ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، مواجهة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد، يوم الأحد المقبل الموافق 8 يناير في الجولة الـ16 من الدوري الإسباني "الليجا".

كيف عاقب تشافي نجوم برشلونة بعد السقوط في فخ إسبانيول؟: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن تشافي غاضب بشدة وغير سعيد بما قدمه اللاعبين ولا بطريقة الآداء في لقاء إسبانيول بالأمس، والتي تسببت في فقدان الفريق لنقطتين.

وأوضحت أن تشافي بالرغم من منهجه المعروف بمنح اللاعبين الذين شاركوا في أي لقاء، عطلة في اليوم التالي من التدريبات، إلا أنه قرر أن يتدرب الجميع مساء اليوم الأحد كنوع من العقاب لما حدث أمام إسبانيول.

وسيكون برشلونة يوم الأربعاء على موعد مع مواجهة إنتر سيتي، في دور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا، قبل لقاء أتلتيكو مدريد الكبير يوم الأحد المقبل.

الجدير بالذكر، أن تشافي في أول مواجهة له مع برشلونة أمام إسبانيول الموسم الماضي، قد أخبر لاعبي فريقه حينها بأنه حال الفوز سيحصلون على يوم عطلة إضافي وإذا تم تسجيل هدفين في أول نصف ساعة سيقوم بدعوتهم على العشاء في إحدى مطاعم إسبانيا.

اقرأ أيضا

إسبانيول يخطف تعادل مثير أمام برشلونة في ديربي كتالونيا

برشلونة يحتج على طرد جوردي ألبا بشكل رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن