ريال مدريد يفقد الثقة في هازارد بشكل نهائي

تاريخ النشر: 01/01/2023
400
منذ سنة
ريال مدريد يفقد الثقة في هازارد بشكل نهائي

يبدو أن الدولي البلجيكي، ايدين هازارد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، لا يعيش أجمل أيامه في فريقه، خلال الفترة الجارية.

اللاعب البلجيكي، ظل في دكة البدلاء، خلال فوز فريقه الصعب بنتيجة (2-0)، على نظيره بلد الوليد، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر، من منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

ورفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 38، ليحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، بالتساوي مع برشلونة صاحب المركز الأول.

ريال مدريد يفقد الثقة في هازارد بشكل نهائي 

وفقاً لصحيفة "ريلفو" الإسبانية، فإن النجم البلجيكي هازارد الجميع يحبه في مدريد، لكن لا أحد يؤمن به.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن يقولون عنه في فالديبيباس: "إنه ولد طيب". مع ذلك، فهم لا يرونه يستحق أن يلعب كثيرًا.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن حيث الخوف من الصدمة يحيط به، سياق لا يمكن الدفاع عنه في أي شخصية، والبلجيكي يحاول البقاء وإثبات جودته ولكن دون جدوى.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن لعب ريال مدريد 17020 دقيقة رسمية منذ توقيع هازارد، البلجيكي لعب 20.9٪ فقط.

وأتمت الصحيفة المقربة من النادي الملكي، مع عقد حتى عام 2024، ستنتهي صلاحية هازارد في ريال مدريد. سيغادر البلجيكي ريال مدريد في الصيف المقبل. في النادي، هو يحظى بتقدير كبير، ولكن لا يرون بأنه سيستمر أبعد من 2024 مع الفريق.

ومن جانبه أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الملكي، أن هازارد سيكون له دور في مواجهة فياريال القادمة، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة صعبة. مثيرة مساء السبت المقبل، أمام نظيره فياريال، ضمن مباريات الجولة 16، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

اقرأ أيضا

خطوة واحدة تفصل مبابي عن ريال مدريد.. تطور مثير

كواليس محاولات رونالدو للانضمام إلى ريال مدريد قبل التوقيع للنصر

حمل تطبيق سعودي الآن