أخبار الهلال اليوم|صدمة قبل المونديال..وميسي على رادار الزعيم

تاريخ النشر: 01/01/2023
219
منذ سنة

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، في إطار المشاركة ببطولتي دوري روشن السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

ويحتل الهلال المركز الخامس، في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 22 نقطة من 11 مباراة، وبفارق 4 نقاط عن النصر "المتصدر".

وفي كأس خادم الحرمين الشريفين، تأهل الزعيم الهلالي، إلى ربع النهائي؛ بعد الفوز الكبير على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق (4-0).

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي الهلال، خلال الـ24 ساعة الأخيرة..

- الفرص الضائعة

رصدت بعض الصحف العالمية الفرص السهلة التي أهدرها نجوم الهلال خلال مواجهة ضمك التي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2)، وكان أبرزها فرصة صالح الشهري في نهاية اللقاء.

- صدمة قبل المونديال

أكد القانوني سعود الرمان، أنه لا يحق لأي مسئول تعليق أو إصدار قرار بعفو الهلال من العقوبات الموقعة عليه، لأن العقوبة رياضية وليست انضباطية.

- ميسي ومودريتش في الهلال

أشار الصحفي الإيطالي رودي جاليتي أن وزارة الرياضة في المملكة وضعت الثنائي ليونيل ميسي ولوكا مودريتش للانضمام إلى دوري روشن السعودي مما يسهل انضمام أحدهما لصفوف الزعيم الصيف المقبل.

- رحيل الساحر

كشفت صحيفة "radaresportes" البرازيلية، أن ميشايل ديلجادو نجم الهلال، بات على مقربة من الانضمام إلى جريميو في الدوري البرازيلي بعدما ظل حبيس لمقاعد البدلاء طوال الفترة الماضية.

- أسباب التراجع

أكد عبد الله عطيف لاعب الهلال أن كثرة الغيابات أثرت بشكل سلبي على أداء الفريق في المباريات الماضية، على الرغم من أن الزعيم يمتلك البديل المناسب في جميع المراكز.

اقرأ أيضًا..

الأهلي يتفق مع نجم التعاون.. أولى صفقات الميركاتو الشتوي 

الحائلي يكشف حقيقة تدخله في تشكيل الاتحاد.. وموقفه من الترشح 

حمل تطبيق سعودي الآن