بلد الوليد يعتذر لفينيسيوس بعد الهتافات العنصرية التي تعرض لها

تاريخ النشر: 01/01/2023
83
منذ سنة
بلد الوليد يعتذر لفينيسيوس بعد الهتافات العنصرية التي تعرض لها

أصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلد الوليد، بيانا رسميا، تدين الأعمال العنصرية التي تعرض ليها، البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، خلال مواجهة الفريقان الأخيرة.

وحقق ريال مدريد انتصار غالي على نظيره بلد الوليد، بنتيجة (2-0)، ضمن منافسات الجولة 15 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 38، ليحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، بالتساوي مع برشلونة صاحب المركز الأول.

وفي الدقيقة 88، أثناء استبدال فينيسيوس، تعرض لهتافات عنصرية من قبل مشجعي بلد الوليد، بجانب ألقى بعضهم أجسام غريبة، لكن سرعان ما ركلها نحوهم بقدمه.

بيان بلد الوليد الذي يدين جماهيره بالهتافات العنصرية

تماشيا مع البيان الصادر عن الليجا ظهر اليوم بسبب الأحداث التي وقعت في زوريلا ضد ريال مدريد لحظة استبدال فينيسيوس جونيور، يريد فريقنا التأكيد على الجوانب التالية:

ريال بلد الوليد يدين تماماً أي شكل من أشكال العنصرية ويأسف جداً لما حدث.

النادي، بالطبع، على استعداد للتعاون مع الليغا لإجراء التحقيقات ذات الصلة، ويحتفظ بالحق في اتخاذ إجراءات تأديبية في حالة وجود مشتركين متورطين في الحادث.

لا توجد مساحة للعنصرية في كرة القدم والمجتمع، وهذا هو السبب في أن ريال بلد الوليد مصمم على تنفيذ المزيد والمزيد من التدابير لزيادة الوعي ومكافحة أي حدث يدعم هذا الأمر.

هذه الحوادث المعزولة لا تمثل الغالبية العظمى من مشجعينا المحترمين دائمًا واللذين قاموا بعروض جميل في مدرجات ملعبنا.

اقرأ أيضا

بعد تألقه الشديد.. الكشف عن موقف أوديجارد من العودة لريال مدريد

قبل مواجهة ريال مدريد.. صدمة في ميركاتو ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن