صحف العالم تبرز فرصة نجم الهلال الضائعة.. "لا يمكن تصديق ذلك"

تاريخ النشر: 01/01/2023
749
منذ سنة
صحف العالم تبرز فرصة نجم الهلال الضائعة.. لا يمكن تصديق ذلك

اهتمت وسائل الإعلام الأجنبية بمباراة الهلال وضمك في دوري روشن السعودي للمحترفين، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وتعثر الهلال أمام ضمك في اللقاء الذي احتضنه ملعب الملز، ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي، ليواصل الزعيم نزيف النقاط، ويحصد 22 نقطة يتواجد بهم في المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

صحف العالم تبرز فرصة نجم الهلال الضائعة.. لا يمكن تصديق ذلك

11

حرصت صحيفة "vermouth" أن تبرز فرصة الهدف المحقق التي أهدرها صالح الشهري مهاجم الهلال في مباراة ضمك، قبل نهاية اللقاء بتسعة دقائق.

وكتبت الصحيفة الأرجنتينية، في عنوانها : "لا يمكن تصديق ذلك.. الهدف غير المعتاد الذي أهدره أحد لاعبي السعودية والذي سجل هدف في مرمى الأرجنتين بكأس العالم.

وكان صالح الشهري قد سجل هدف التعادل في مباراة السعودية والأرجنتين بالجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بكأس العالم، في اللقاء الذي انتهى بفوز تاريخي للأخضر أمام بطل  مونديال قطر 2022.

وتابعت، الشهري الذي كان بطلا في نظر العالم بالمونديال، تحول تماما على العكس في مباراة الهلال بقيادة رامون دياز مدرب الفريق، أمام ضمك، وذلك بعد فشله في استقبال عرضية من الجهة اليسرى على خط المرمى ويهدر فرصة هدف محقق بطريقة سيئة.

واختتمت الصحيفة، الهدف الذي أهدره نجم الهلال تسبب بعد ذلك في إهدار نقطتين أبعد فريقه عن النصر المتصدر لجدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك بعد أن سجل ضمك هدف التعادل في الوقت الضائع من المباراة.

اقرأ أيضا

ميسي ومودريتش في الهلال بأوامر من وزارة الرياضة

دياز يدفع ميشايل للرحيل عن الهلال.. فسخ عقده مسألة وقت

حمل تطبيق سعودي الآن