"رونالدو يتابع".. الكشف عن موعد الوصول والظهور الأول مع النصر

تاريخ النشر: 01/01/2023
330
منذ سنة
رونالدو يتابع.. الكشف عن موعد الوصول والظهور الأول مع النصر

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أخر تطورات صفقة النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو، المنضم حديثا لصفوف نادي النصر. 

وأعلن نادي النصر عن تعاقده رسميًا مع كرستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين ونصف الموسم، حتى يونيو 2025، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، مقابل 2 مليون يورو في السنة الواحدة.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

- رونالدو يتابع النصر

وأكدت صحيفة "الشرق الأوسط" أن رونالدو شاهد مع فريق عمله التدريبي آخر مباراتين لفريقه النصر مع العدالة في كأس الملك ومع الهلال في ديربي العاصمة الذي أقيم ضمن منافسات الدوري وعبر النجم البرتغالي عن سعادته لشغف اللاعبين وقوتهم وأدائهم وأنه يترقب للانضمام إليهم.

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو سيكون في العاصمة الرياض بعد منتصف الأسبوع الحالي، فيما قد لا يشارك في مباراة الطائي الخميس المقبل، لكنه قد يحضرها في الملعب وبحسب التوقعات فإن مباراة الشباب المقبلة المقررة في 14 من شهر يناير، ستكون الأولى للنجم البرتغالي مع فريقه النصر.

ورفع النصر رصيده إلى 26 نقطة من 11 مباراة، ليعود إلى صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطة عن الشباب، الوصيف بـ25 نقطة من 10 مباريات، بينما تجمد رصيد الخليج، عند 4 نقاط من 11 مباراة، ليحتل المركز الخامس عشر، وقبل الأخير.

اقرأ أيضًا..

"سيهدم تاريخ النصر".. تحذير بسبب مشاركة الهلال في مونديال الأندية

اقرأ أيضا

أبوتريكة يهاجم قرار انتقال رونالدو للنصر ويغريه بوظيفة الأحلام !

كواليس نارية.. حقيقة غضب أبو بكر وموعد وصول رونالدو إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن