رسالة ثنائي النصر بعد التعاقد مع كرستيانو رونالدو.. "نقلة كبيرة"

تاريخ النشر: 31/12/2022
352
منذ سنة
رسالة ثنائي النصر بعد التعاقد مع كرستيانو رونالدو.. نقلة كبيرة

وجه ثنائي فريق الكرة بنادي النصر، بيتي مارتينيز ولويس جوستافو، رسالة حول تعاقد النصر مع النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأعلن نادي النصر عن تعاقده رسميًا مع كرستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين ونصف الموسم، حتى يونيو 2025، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، مقابل 2 مليون يورو في السنة الواحدة.

وقال مارتينيز، خلال تصريحات لفضائية SSC، "المجموعة كاملة تستعد لاستقبال رونالدو بصدر رحب، ونتمنى أن يقدم الإفادة للفريق والكرة السعودية، ويجب أن نواصل بنفس التركيز، لدينا العديد من التحديات مثل الدوري وكأس السوبر السعودي خلال هذا الشهر".

وأضاف "وجود رونالدو يؤكد أن الدوري السعودي ممتاز وقادر على جلب لاعبين على مستوى عالٍ".

وفي سياق متصل، تحدث مارتينيز عن مباراة الخليج والنصر، قائلًا "سعيد بالانتصار، قدمنا مجهودًا كبيرًا اليوم، رغم كوننا قادمين من مباراة صعبة أمام الهلال، وكان كل ما يهمنا هو الفوز على الخليج".

وحقق النصر، فوزًا على مضيفه الخليج بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "السبت"، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

جوستافو: وجود رونالدو "شرف"

من جانبه، أكد البرازيلي لويس جوستافو، لاعب النصر، أن وجود رونالدو يمثل شرفًا لكثير من اللاعبين، ولطاقم النصر، وسيسعى الجميع من أجل مساعدته على التأقلم قدر المستطاع، مضيفًا أن وجود رونالدو يمثل نقلة نوعية في الكرة السعودية، وينقل الدوري السعودي من مرحلة إلى أخرى.

وعن المباراة، قال جوستافو "كانت أهمية الفوز كبيرة لدينا، واجتهدنا بقوة حتى انتصرنا، وتوقعنا أن المباراة ليست سهلة، ولكن الانتصار جاء باجتهاد اللاعبين".

ورفع النصر رصيده إلى 26 نقطة من 11 مباراة، ليعود إلى صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطة عن الشباب، الوصيف بـ25 نقطة من 10 مباريات، بينما تجمد رصيد الخليج، عند 4 نقاط من 11 مباراة، ليحتل المركز الخامس عشر، وقبل الأخير.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

النصر يمهد الطريق لليونيل ميسي للعبث بإرث رونالدو في دوري الأبطال

جماهير النصر تجهز مفاجأة لرونالدو في مباراة الخليج

حمل تطبيق سعودي الآن