كواليس نارية.. "حقيقة غضب أبو بكر وموعد وصول رونالدو إلى النصر"

تاريخ النشر: 31/12/2022
475
منذ سنة
كواليس نارية.. حقيقة غضب أبو بكر وموعد وصول رونالدو إلى النصر

كشفت تقارير إعلامية عن كواليس جديدة داخل نادي النصر، حول حقيقة التصرفات المثيرة للجدل من قِبل الكاميروني فينسنت أبو بكر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، وموعد وصول النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو إلى الرياض.

وحقق النصر، فوزًا على مضيفه الخليج بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "السبت"، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وشهد اللقاء لقطات مثيرة للجدل، من قِبل أبو بكر، الذي غادر ملعب المباراة قبل بداية الشوط الثاني، ليدفع الجهاز الفني للنصر، بقيادة رودي جارسيا، نحو إشراك أيمن يحيى بديلًا له.

طالع أيضًا: أبو بكر يغادر مباراة الخليج والنصر "فجأة".. ماذا يحدث؟

حقيقة تصرف أبو بكر

وأكد مراسل قنوات SSC الرياضية، أن أبو بكر غادر ملعب المباراة بصورة مفاجئة، نظير شعوره بشد عضلي، ليتوجه لعمل فحص طبي، ما دفع المدير الفني للنصر، لإجراء التبديل الاضطراري.

موعد وصول كرستيانو رونالدو

وفي سياق متصل، قال مراسل القناة الناقلة، إن كرستيانو رونالدو سيصل إلى الرياض، غدًا "الأحد"، برفقة مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، ومن المتوقع أن يتم تنظيم حفل كبير لاستقباله يوم الثلاثاء المقبل.

وأعلن نادي النصر عن تعاقده رسميًا مع كرستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين ونصف الموسم، حتى يونيو 2025، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، مقابل 2 مليون يورو في السنة الواحدة.

ورفع النصر رصيده إلى 26 نقطة من 11 مباراة، ليعود إلى صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطة عن الشباب، الوصيف بـ25 نقطة من 10 مباريات، بينما تجمد رصيد الخليج، عند 4 نقاط من 11 مباراة، ليحتل المركز الخامس عشر، وقبل الأخير.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعيدا عن راتب الـ2 مليار.. مكافأة تاريخية من النصر إلى رونالدو

النصر يمهد الطريق لليونيل ميسي للعبث بإرث رونالدو في دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن