النصر يحتفل برونالدو.. ويتصدر برأسية أبو بكر "الغاضب" في الخليج

تاريخ النشر: 31/12/2022
167
منذ سنة
النصر يحتفل برونالدو.. ويتصدر برأسية أبو بكر الغاضب في الخليج

حقق فريق الكرة بنادي النصر، فوزًا على مضيفه الخليج بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "السبت"، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وأقيمت مباراة الخليج والنصر، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وسجل فينسنت أبو بكر هدفًا لصالح النصر في الدقيقة 5، بعد تلقي كرة عرضية من عبد الرحمن غريب، ليودع الكرة برأسية في الزاوية اليسرى لمرمى الخليج.

ورفع النصر رصيده إلى 26 نقطة من 11 مباراة، ليعود إلى صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطة عن الشباب، الوصيف بـ25 نقطة من 10 مباريات، بينما تجمد رصيد الخليج، عند 4 نقاط من 11 مباراة، ليحتل المركز الخامس عشر، وقبل الأخير.

جماهير النصر تحتفل بـ"صفقة رونالدو"

وفي الدقيقة السابعة، قامت جماهير النصر بترديد "رونالدو، رونالدو، Siii"، تعبيرًا عن فرحتها بتعاقد العالمي مع النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، في صفقة لاقت مردودًا هائلًا على مستوى عالمي.

وأعلن نادي النصر عن تعاقده رسميًا مع كرستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين ونصف الموسم، حتى يونيو 2025، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، مقابل 2 مليون يورو في السنة الواحدة.

أبو بكر "الغاضب" يثير الجدل

وشهدت مباراة الخليج والنصر، تصرفًا مثيرًا للجدل من قِبل الكاميروني فينسنت أبو بكر، مهاجم النصر، الذي وقف صامتًا أثناء دخول اللاعبين لملعب المباراة، قبل بدء اللقاء، ثم رفض الاحتفال بهدفه، قبل أن يغادر ملعب المباراة بصورة مفاجئة قبل انطلاق الشوط الثاني، ليجري المدير الفني رودي جارسيا، تبديلًا بمشاركة أيمن يحيى بديلًا له. 

طالع أيضًا: أبو بكر يغادر مباراة الخليج والنصر "فجأة".. ماذا يحدث؟

أبرز فرص المباراة

وفي الدقيقة 40، أهدر بيتي مارتينيز فرصة هدف محقق لصالح النصر، بعد انفراده بحارس الخليج، قبل أن يسدد كرة مرت بغرابة فوق العارضة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أبو بكر غاضب من صفقة رونالدو؟.. تصرف نجم النصر يثير الجدل

عرض رسمي من النصر إلى إيكاردي.. وماشاريبوف لهذا النادي قريبا !

حمل تطبيق سعودي الآن