أبو بكر يغادر مباراة الخليج والنصر "فجأة".. ماذا يحدث؟

تاريخ النشر: 31/12/2022
27988
منذ سنة
أبو بكر يغادر مباراة الخليج والنصر فجأة.. ماذا يحدث؟

شهدت مباراة الخليج والنصر، واقعة مثيرة للجدل من الكاميروني فينسنت أبو بكر، مهاجم النصر، قبل بداية الشوط الثاني من عمر المباراة.

وتقام مباراة الخليج والنصر، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي 2022-2023.

وكان أبو بكر قد دخل ملعب المباراة من أجل الاستعداد للشوط الثاني، قبل أن يغادر الملعب بصورة مفاجئة، ويثير لغطًا داخل الملعب.

وعلى الفور، قام رودي جارسيا، المدير الفني للنصر، بإجراء تبديل في الدقيقة 46، بمشاركة أيمن يحيى بديلًا لأبو بكر الذي غادر الملعب ولم يعد.

أبو بكر يواصل إثارة الجدل

ورصدت عدسات المباراة، اللاعب فينسنت أبو بكر، أثناء دخول اللاعبين لأرضية الملعب، حيث وقف أبو بكر صامتًا ومغمض العينين لفترة.

فينسنت أبو بكر

وسجل فينسنت أبو بكر هدفًا لصالح النصر في الدقيقة 5، بعد تلقي كرة عرضية من عبد الرحمن غريب، ليودع الكرة برأسية في الزاوية اليسرى لمرمى الخليج.

وعقب تسجيل الهدف، رفض أبو بكر الاحتفال بهدفه، مكتفيًا بالصمت، في إشارة فسرها الكثيرون باستياء اللاعب من صفقة تعاقد النصر مع البرتغالي كرستيانو رونالدو.

احتفال النصر

وأعلن نادي النصر عن تعاقده رسميًا مع كرستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين ونصف الموسم، حتى يونيو 2025، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، مقابل 2 مليون يورو في السنة الواحدة.

ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 23 نقطة من 10 مباريات، بفارق نقطتين عن الشباب، المتصدر بـ25 نقطة، بينما يأتي الخليج، في المركز الخامس عشر، وقبل الأخير، برصيد 4 نقاط.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت   

اقرأ أيضا

عرض رسمي من النصر إلى إيكاردي.. وماشاريبوف لهذا النادي قريبا !

مباشر| النصر ضد الخليج.. الجولة 11 من دوري روشن السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن