مفاجأة كبرى.. الريال يتفوق على برشلونة في "الليجا" بسبب كامافينجا

تاريخ النشر: 31/12/2022
60
منذ سنة
مفاجأة كبرى.. الريال يتفوق على برشلونة في الليجا بسبب كامافينجا

يستمر الحديث حول الفوز الصعب للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، على نظيره بلد الوليد، ضمن مباريات الجولة 15، من منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

وحقق ريال مدريد انتصار غالي على نظيره بلد الوليد، بنتيجة (2-0)، ضمن منافسات الجولة 15 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 38، ليحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز مؤقتًا.

مفاجأة كبري.. الريال يتفوق على برشلونة في "الليجا" بسبب كامافينجا

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن أنشيلوتي يعلم أن الدوريات تَخْسَر في مثل هذه الملاعب والمباريات والأمس في بلد الوليد بعد شهر ونصف من استراحة كأس العالم كانت علي أعتاب التعثر بالتعادل السلبي ولكن مع دخول كامافينجا تغير شكل المباراة كالمعتاد. 

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن هذا هو السبب في أنه وضع ما يصل إلى 7 لاعبين في كأس العالم في القائمة المُستدعاة، بما في ذلك بنزيما الذي لعب واحدة من أسوأ مبارياته منذ فترة طويلة ولكن انتهى به الأمر إلى تسليط الضوء وسجل هدفين ولكن الفضل يعود لكامافينجا، ماكينة تغيير حركة وحماس المباريات عندما يدخل كبديل.   

وأوضحت الصحيفة المقرب من النادي الملكي، أن في العشرين من عمره، لديه الكثير من الشخصية والمعايير لاكتشاف أين يمكنه إلحاق المزيد من الضرر بالخصم من خلال الاستفادة من المساحات. الهدف الثاني جاء على طبق من ذهب وساعد الفائز بالكرة الذهبية على الاستمرار في إعادة تأهيله بعد شهرين حافلين بالأحداث.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة صعبة. مثيرة مساء السبت المقبل، أمام نظيره فياريال، ضمن مباريات الجولة 16، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

جدير بالذكر أن الفريق الملكي، ينتظر نتيجة المواجهة المرتقبة مساء اليوم الأحد، بين برشلونة وإسبانيول، في ديربي كتالونيا، ضمن مباريات الجولة 15، من منافسات الدوري الإسباني، لتحديد مركزه بعد الجولة.

اقرأ أيضا

قبل مواجهة ريال مدريد.. صدمة في ميركاتو ليفربول

بنزيما يقود ريال مدريد ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن