بقرار من ماكرون.. ديشامب مدربا لفرنسا حتى "يورو 2024" 

تاريخ النشر: 31/12/2022
99
منذ سنة
بقرار من ماكرون.. ديشامب مدربا لفرنسا حتى يورو 2024 

تأكد بشكل كبير استمرار ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، في منصبه، بالرغم من خسارة كأس العالم أمام الأرجنتين بركلات الترجيح (4-2).

وفشل منتخب فرنسا، في حصد لقب المونديال للمرة الثالثة في تاريخه، والثانية تواليا، رغم تعادله مع الأرجنتين (3-3)، في نهائي كأس العالم على ملعب لوسيل.

وأكد في وقت سابق نويل لو جرانت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، باستمرار ديشامب في منصبه، حتى نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وينتهي تعاقد ديشامب بشكل رسمي مع المنتخب الفرنسي، تحديدا  مساء اليوم الـ 31 من ديسمبر، وسط إشادة كبيرة من الرئيس الفرنسي بعمل ديديه.

وتبعت خسارة فرنسا لكأس العالم، قرار النجم كريم بنزيما باعتزاله اللعب دوليا، على خلفيه ما حدث بينه وبين ديديه ديشامب مدرب الديوك، بعدم استدعاء للمشاركة رغم جاهزيته وتواجد اسمه في القائمة.

ديشامب يوقع اليوم تجديد عقده مع منتخب فرنسا: 

كشفت شبكة "راديو مونتي كارلو" الفرنسية، أن ديديه ديشامب قريب من الاتفاق مع الاتحاد الفرنسي، على الاستمرار في منصبه حتى كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وأوضحت أن ديشامب عقد بالأمس اجتماع مع نويل لو جرايت رئيس الاتحاد الفرنسي، من أجل الاتفاق معه على تجديد التعاقد بينهما.

وأشارت إلى أنه من المتوقع أن يوقع ديديه ديشامب على عقود استمراره مدربا للمنتخب الفرنسي، مساء اليوم السبت.

وأكدت أن ديشامب سيوقع على عقود استمراره مدربا للديوك حتى يوم 2024، مع خيار التجديد حتى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة، كندا، المكسيك.

ويفسر قرار استمرار ديشامب في منصبه كمدرب للمنتخب الفرنسي، الإعلان المفاجئ لكريم بنزيما بإعلان الاعتزال الدولي، مع عمله باستمرار الشخص الذي تسبب في إبعاده عن الديوك لأكثر من 6 سنوات.

اقرأ أيضا

تسريب الخطة الكاملة لاستبعاد بنزيما من فرنسا.. غرور ديشامب

بالصور| حكم نهائي كأس العالم يرد على اعتراض فرنسا.. تصريحات نارية

حمل تطبيق سعودي الآن