3 مشكلات كبرى تواجه الهلال في دوري روشن السعودي

تاريخ النشر: 31/12/2022
412
منذ سنة
3 مشكلات كبرى تواجه الهلال في دوري روشن السعودي

بعد مرور 10 جولات من انطلاقة دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023 عادت المشكلات لتلاحق بقوة إدارة نادي الهلال في الساعات القليلة الماضية بصورة تثير المخاوف من إمكانية ضياع لقب بطل الدوري في النسخة الجارية.

وعلمت سعودي سبورت ظهور مخاوف كبيرة داخل أروقة نادي الهلال بسبب ضغط المباريات والتحديات الكبرى التي تنتظر الزعيم في المرحلة المقبلة من عمر الموسم خاصة مع اقتراب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

ويرصد سعودي سبورت 3 أزمات يخشاها مسئولي الهلال والمدير الفني رامون دياز خلال الفترة المقبلة تهدد فرص حصول الزعيم على المنافسة على الألقاب المحلية.

الهلال .. العروض الإحترافية للدوسري ورفاقهتمثل العروض الإحترافية ورطة كبيرة بالنسبة إلى مسئولي الهلال رغم تمسك فهد بن نافل رئيس النادي باستمرار القوة الضاربة للزعيم يتصدرها سالم الدوسري ومحمد كنو ومحمد العويس الثلاثي المتألق بشدة في كأس العالم 2022 في قطر مع المنتخب السعودي، ويأمل بن نافل في عدم تشتت أذهان لاعبيه بفكرة الاحتراف الأوروبي مستقبلا.

الهلال .. الميركاتو الشتوي بدون " صفقات " عاش الهلال ورطة كبيرة منذ فترة بسبب إيقاف ملف التعاقدات الشتوية لديه ضمن عقوبة محمد كنو واستمرار اللاعب في صفوف الزعيم، حيث يحتاج المدير الفني للهلال لصفقات جديدة في مراكز رأس الحربة ولاعب الوسط الهجومي ومحور الارتكاز منذ فترة ولكن تبخرت الأحلام في هذه الصفقات ليبقى الهلال بدون دعم في الشتاء المقبل.

الهلال .. صداع تراجع مستوى المحترفين يمثل تراجع مستوى المحترفين بشكل لافت في الهلال أزمة كبرى بالنسبة للزعيم في رحلة المنافسة على لقب بطل دوري روشن السعودي، حيث يواجه الهلال مشكلة تراجع لافتة في مستوى لاعبين مثل ميشيل ديلجادو ولوسيانو فييتو وموسى ماريجا وماتيوس بيريرا وهو أمر يبحث له رامون دياز عن حلول سريعة في المستقبل .

اقرأ أيضًا..

بيليه.. لماذا هو الملك؟.. قصة ماسح الأحذية من البداية إلى النهاية 

اقرأ أيضا

الهلال تعرض للظلم في قضية كنو؟.. رد المريسل يثير الجدل

مخاوف الهلال حقيقة مرة.. رونالدو في النصر بتأكيد الأشهر بالعالم

حمل تطبيق سعودي الآن