ثنائي الشباب: ثلاثية الاتفاق أنقذت الليوث من "النفق المظلم"

تاريخ النشر: 30/12/2022
72
منذ سنة
ثنائي الشباب: ثلاثية الاتفاق أنقذت الليوث من النفق المظلم

أعرب هتان باهبري، جناح فريق الكرة بنادي الشباب، عن سعادته بتحقيق الفوز على الاتفاق، مبينًا أن الفوز أنقذ الفريق من الدخول في النفق المظلم.

وحقق الشباب، فوزًا على نظيره الاتفاق بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم "الجمعة"، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

طالع أيضًا: الشباب ينتزع صدارة دوري روشن بـ"ثلاثية" في الاتفاق

وقال باهبري، خلال تصريحات لفضائية SSC الرياضية، "الحمد لله، أشكر رب العالمين، كنا بحاجة للفوز لنعيد نفسيتنا الحلوة ونعود للانتصارات، وإن شاء الله سنواصل، ونشكر الجمهور على الحضور والدعم رغم الأجواء الباردة".

وأضاف "إذا لم نفز اليوم، سواء بالتعادل أو الخسارة، لدخلنا في كهف مظلم؛ خسارة المباراة الماضية (أمام الفتح)، كانت ثقيلة، والخروج من كأس الملك، أثر علينا".

وكان الشباب قد ودع منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الخسارة أمام الاتحاد بركلات الترجيح، في مباراة دور الـ16، ثم تلقى الشباب خسارة قاسية أمام الفتح بنتيجة (1-4)، في مباراة الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي.

وعن عدم مشاركته لـ90 دقيقة في المباريات الأخيرة، قال باهبري "هذا قرار فني، والمدرب هو من يختار العناصر التي تشارك في المباراة، وأنا رهن إشارته، وكلاعب محترف يجب أن أقدم كل ما لدي، لأقنع المدرب وأسعد الجماهير".

سانتي مينا: المباراة لم تكن سهلة

من جانبه، تحدث سانتي مينا، لاعب الشباب، عن المباراة، قائلًا "المباراة لم تكن سهلة، الاتفاق ند صعب، وندرك أهمية المباراة وصعوبتها، خاصة بعد الهزيمة الأخيرة؛ الاتفاق أحرج الفرق الكبيرة، ولكن الحمد لله، لقد تفوقنا اليوم ومحونا الصورة الأخيرة بالهزيمتين الأخيرتين".

وأضاف "أنا راضٍ عن الآداء والنتيجة، لقد كانت هناك رغبة كبيرة وحماس لدى الجميع من أجل تحقيق الانتصار، والنتائج الأخيرة كانت بالنسبة لي كبوة حصان، وأتمنى أن نستمر في طريق الانتصارات".

ورفع الشباب رصيده إلى 25 نقطة، ليعود إلى صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطتين عن النصر الوصيف، الذي يستعد لملاقاة الخليج في الجولة 11، علمًا بأن الشباب تتبقى له مباراة مؤجلة أمام الاتحاد.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بالمواعيد..تعرف على مباريات الهلال والشباب والفيصلي في أبطال آسيا

ميسي في الشباب.. الغامدي يفضل نجم مدريد على أسطورة برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن