نهاية القصة.. فيليكس سانشيز يرحل عن تدريب قطر رسميا

تاريخ النشر: 30/12/2022
76
منذ سنة
نهاية القصة.. فيليكس سانشيز يرحل عن تدريب قطر رسميا

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، عن توجيه الشكر إلى الإسباني فيلكس سانشيز، المدير الفني للمنتخب القطري الأول، الذي رحل رسميًا عن تدريب العنابي.

ونشر الاتحاد القطري لكرة القدم، رسالة عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت على النحو التالي..

"أعوام رائعة بها العديد من اللحظات المذهلة ،والتي ستبقى مخلدة في تاريخ الكرة القطرية إلى الأبد.

شكرًا لك على كل شيء يا سانشيز!"

وفي بيانه عبر الموقع الرسمي، أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم عن قراره بأن يوم 31 ديسمبر الجاري، الذي يشهد نهاية عقد المدرب فيليكس سانشيز، سيمثل التوقيت الأمثل لبدء مرحلة جديدة، وبالتالي عدم تجديد القد المبرم بين الطرفين.

وقال الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، رئيس الاتحاد القطري، "لم يكن فيليكس مدربنا فقط، بل كان أيضًا صديقنا، ستكون عائلة كرة القدم في قطر ممتنة دائمًا للنجاح الذي حققه في كرة القدم القطرية على مدار السنوات الماضية، سيظل للمدرب فيليكس سانشيز دائمًا مكانة خاصة عندنا، ونأمل أن يعتبر قطر دائمًا موطنه".

من جانبه، قال سانشيز عن تجربته مع المنتخب القطري، "كانت السنوات الخمس والنصف الماضية مع منتخب قطر الوطني فرصة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر، لا يسعني إلا أن أشكر الاتحاد القطري لكرة القدم وسعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد، وقادة البلاد على الدعم الرائع والثقة الكبيرة التي منحونا إياها خلال فترة حققنا فيها الكثير معًا، قطر وشعبها وكرة القدم ستكون دائمًا في قلبي. الآن هو الوقت المناسب للسماح للآخرين بتحمل مسئولية الفريق، وبالنسبة لي، لاستكشاف تحديات جديدة".

يذكر أن المدير الفني الإسباني فيليكس سانشيز، قد قاد منتخب قطر للتتويج بلقب كأس آسيا 2019، للمرة الأولى في تاريخه، كما كان على رأس الجهاز الفني للعنابي في بطولة كأس العالم "فيفا قطر 2022".

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قطر 2022| ميسي ينهار من البكاء بعد الفوز بكأس العالم 

قطر تواصل الإبهار.. ترتيب الحضور الجماهيري في كؤوس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن