مخاوف الهلال حقيقة مرة.. رونالدو في النصر بتأكيد الأشهر بالعالم

تاريخ النشر: 30/12/2022
972
منذ سنة
مخاوف الهلال حقيقة مرة.. رونالدو في النصر بتأكيد الأشهر بالعالم

كشفت تقارير صحفية عن توقيع النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو لنادي النصر رسميًا، من أجل الانضمام إلى قلعة العالمي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن النصر وقع رسميًا مع كرستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، لمدة موسمين ونصف الموسم، حتى يونيو 2025.

وبدعم من الشركات الراعية وقيادات رياضية كبرى.. أعطى رونالدو، موافقته على الانضمام إلى قلعة العالمي؛ لمدة موسمين ونصف، بدءًا من يناير 2023 وحتى يونيو 2025، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

اقرأ أيضًا:

تشيلسي يتفوق على الريال وليفربول ويضم بطل العالم بمبلغ قياسي 

مفاجآت في قائمة برشلونة أمام إسبانيول.. تواجد ليفا وعودة الغيابات 

مخاوف الهلال حقيقة مرة.. رونالدو في النصر بتأكيد الأشهر بالعالم

وأكد الصحفي الأشهر في العالم بشأن انتقالات اللاعبين الإيطالي فابريزيو رومانو، أن رونالدو قد وقع للنصر، وأن هناك مقبالة تجرى من أجل توثيق العقود ومراجعتها بشكل نهائي.

ولم يسبق وأن أعلن هذا الصحفي خبر انتقال ولم يتحقق، ليضع أندية دوري روشن وخاصة الهلال المنافس التقليدي للنصر أمام مخاوف حقيقية في الفترة المقبلة، حين يستحوذ النصر على خدمات أحد أفضل اللاعبين في التاريخ.

ولم ينجح الهلال في أن يتواجد في دائرة الضوء بتلك الصفقة، بسبب عقوبة إيقاف التعاقدات، التي تحرم الزعيم من إجراء أي صفقة.

وخاض كرستيانو رونالدو 949 مباراة في مسيرته، مع أندية "سبورتنج لشبونة البرتغالي، مانشستر يونايتد الإنجليزي، ريال مدريد الإسباني، يوفنتوس الإيطالي"، وسجل 701 هدف وصنع 223 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضا

تعديل مفاجئ على تشكيل ريال مدريد أمام بلد الوليد

كلوب يدفع بصلاح ونونيز أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن