رونالدو يوقع للنصر.. تفاصيل الصفقة وتاريخ الأسطورة البرتغالية

تاريخ النشر: 30/12/2022
553
منذ سنة
رونالدو يوقع للنصر.. تفاصيل الصفقة وتاريخ الأسطورة البرتغالية

وقع نادي النصر، مع أسطورة الكرة البرتغالية، كرستيانو رونالدو، من أجل الانتقال إلى صفوف العالمي، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وينتقل كرستيانو رونالدو إلى قلعة النصر، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف الموسم، حتى يونيو 2025، بعد إنهاء رونالدو لعقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

طالع أيضًا: ضم رونالدو وطرد 4 أسماء.. "جلاكتيكوس النصر" يرعب العالم في 2023

وتوصل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، لاتفاق مع كرستيانو رونالدو، من أجل التوقيع على عقود الانتقال إلى العالمي، لمدة موسمين ونصف، مقابل 175 مليون يورو في الموسم الواحد.

طالع أيضًا: النصر "يتفق" مع رونالدو بـ175 مليونا فقط.. تفاصيل صفقة القرن

وكشفت تقارير عالمية عن تفاصيل أخرى حول صفقة رونالدو، أن عقد رونالدو سيمتد إلى 7 سنوات، وسيكون سفيرًا في ملف السعودية برفقة مصر واليونان، لاستضافة نهائيات كأس العالم 2030، حيث ينضم إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي، في مهمة ترويجية للمملكة.

طالع أيضًا: كريستيانو رونالدو "يوقع" 7 سنوات مع النصر.. تفاصيل الاتفاق

أرقام كرستيانو رونالدو

ولعب كرستيانو رونالدو 949 مباراة في مسيرته، مع أندية "سبورتنج لشبونة البرتغالي، مانشستر يونايتد الإنجليزي، ريال مدريد الإسباني، يوفنتوس الإيطالي"، وسجل 701 هدف وصنع 223 تمريرة حاسمة.

ومع منتخب البرتغال، شارك رونالدو في 196 مباراة دولية، ليتقاسم لقب "عميد لاعبي العالم" مع الكويتي بدر المطوع، وسجل 118 هدف.

طالع أيضًا: صفقة القرن.. كم سيحصل رونالدو من النصر في "الأسبوع الواحد"

وتوج كرستيانو رونالدو بالعديد من البطولات خلال مسيرته الكروية، مثل الدوري الإنجليزي "3 مرات" وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية "مرتين"، الدرع الخيرية "مرتين"، الدوري الإسباني "مرتين"، كأس ملك إسبانيا "مرتين"، كأس السوبر الإسباني "مرتين"، دوري أبطال أوروبا "5 مرات"، كأس السوبر الأوروبي "3 مرات"، كأس العالم للأندية "4 مرات"، الدوري الإيطالي "مرتين"، كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي.

وبرفقة المنتخب البرتغالي، توج رونالدو بلقب كأس أمم أوروبا "يورو 2016" ودوري الأمم الأوروبية 2019، وفاز بالمركز الرابع في كأس العالم 2006.

وتوج رونالدو بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات في مسيرته الكروية، كما حقق العديد من الأرقام القياسية، أبرزها أكبر هداف دولي في تاريخ كرة القدم، واللاعب الأكثر خوضًا للمباريات الدولية في التاريخ.

كيف يسدد النصر مبالغ رونالدو؟

وذكرت تقارير أن إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، ستتكفل بسداد 35% فقط من رواتب رونالدو، على أن تدفع الشركات الراعية، باقي مستحقات الصفقة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة

اقرأ أيضا

صفقة القرن.. كم سيحصل رونالدو من النصر في الأسبوع الواحد

حرمان الهلال من صفقة رونالدو باطل يا النصر.. أخطر قرارات 2022

حمل تطبيق سعودي الآن