"الهلال تعرض للظلم في قضية كنو؟".. رد المريسل يثير الجدل

تاريخ النشر: 30/12/2022
2580
منذ سنة
الهلال تعرض للظلم في قضية كنو؟.. رد المريسل يثير الجدل

كشف الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل، عن رأيه إزاء الحملات المطالبة بحق نادي الهلال، في قضية اللاعب محمد كنو، بعد تصريحات يحيى الشريف، رئيس غرفة فض المنازعات السابق بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

وفجر يحيى الشريف مفاجأة، خلال الساعات الماضية، بتصريحاته حول قضية كنو، حيث قال إنه لم يطلع على تفاصيل قضية كنو حتى هذه اللحظة، ربط استقالته بقضية كنو غير صحيح.

طالع أيضًا: رئيس المنازعات يكشف المستور بحقائق جديدة تنقذ الهلال بقضية كنو

ونشر المريسل رسائل، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت على النحو التالي..

"اشاهد اتفاق بين معظم اعلام #الهلال على تداول حديث د. يحيى الشريف رئيس غرفة منازعات كرة القدم بمركز التحكيم الرياضي في برنامج #برا_18 و على ان #الهلال تعرض للظلم !!

وقد تعمدت أن لا أرد في حينها لأنني أردت حصر تغريداتهم ، و بالفعل وضح لي إتفاقهم المعتاد لهذا ردي تحت هذه التغريدة.

المريسل

اولاً: حديث رئيس غرفة منازعات كرة القدم بمركز التحكيم الرياضي د. يحيى الشريف في برنامج #برا_18 حديث مثير للشارع الرياضي السعودي، لكن قبل الرد على اعلام #الهلال لنزكر على تناقضاته في حديثه.

طالع أيضًا: "تناقضات في تصريح رئيس المنازعات حول قضية كنو".. رسالة نارية

المريسل

ثانياً: لماذا اختار د . يحيى الشريف الخروج بعد قرابة 3 شهور من إستقالته !؟ لماذا كل هذا التأخير !؟ كان مفترض يكون السؤال.. لماذا تأخرت في الظهور !؟

المريسل

ثالثاً: اعلام #الهلال عن بكرة أبيه يطالب بالتحقيق في الموضوع الذي أثاره د . يحيى الشريف لأنهم يرون ان #الهلال ظلم و هي محاولات مكشوفة لهم تمارس للضغط على المسؤولين من أجل السماح للهلال بكسر النظام و فتح باب تسجيل في الفترة الشتوية.. هم يريدون مصلحة ناديهم على مصلحة الرياضة السعودية.

المريسل

رابعاً: أطالب المسؤولين بالرد بالنفي أو التأكيد على كلام د يحيى الشريف فهو وجه عدد من الإتهامات ولابد من كشف الحقيقة كاملة فالسكوت عن هذا الأمر يزيد الطينة بلة ولهذا سأطالب بصوت عالي دون تردد وهو نفس المبدأ لي الذي لايستطيع بعض اعلام الهلال على ممارسته لأنهم مجرد منفذين أوامر.

المريسل

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال يؤكد براءة كنو.. وإعادة مباراة الباطن محتملة

رئيس المنازعات يكشف المستور بحقائق جديدة تنقذ الهلال بقضية كنو

حمل تطبيق سعودي الآن