تشافي يكشف قائد برشلونة الجديد.. ومفاجأة بشأن إيقاف ليفاندوفسكي

تاريخ النشر: 30/12/2022
136
منذ سنة
تشافي يكشف قائد برشلونة الجديد.. ومفاجأة بشأن إيقاف ليفاندوفسكي

كشف الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، قائد الفريق الجديد، بعد اعتزال الأسطورة جيرارد بيكيه.

وانتهت مسيرة جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني، خلال مواجهة أوساسونا المثيرة، بالجولة 14 من الدوري الإسباني "الليجا".

وتعرض جيرارد بيكيه للطرد، في أخر مباراة له كلاعب كرة قدم، عندما تلقي البطاقة الحمراء المباشرة، بسبب انفعاله على الحكم مانزانو.

واعترض جميع لاعبي برشلونة، على قرارات الحكم خيل مانزانو الذي أشهر البطاقة الحمراء لروبرت ليفاندوفسكي، بالإضافة لاحتساب هدف غير صحيح لأوساسونا.

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره إسبانيول، في ديربي كتالونيا، مساء غدا السبت، ضمن مباريات الجولة 15، من منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

تشافي يكشف قائد برشلونة الجديد.. ومفاجأة بشأن إيقاف ليفاندوفسكي

قال تشافي في المؤتمر الصحفي، عقب المباراة: " اتخذنا قرارًا بشأن قائد الفريق بعد اعتزال بيكيه، تير شتيجن سيكون القائد الرابع.

وتابع: "بحكم تجربتي، قلت لليفاندوفسكي أن يكون حذرًا أيضًا. لكن إيقافه 3 مباريات لم يكن عادلًا. عمومًا القرار لا يرجع إلي".

وأضاف: "حضور ليفاندوفسكي أمر مهم. لكن الآن علينا أن ننتظر ماذا سيحصل بشأن إيقافه، أتمنى تخفيض عدد المباريات التي لن يلعبها".

وواصل: "رافينها بخير، هو يفضل اللعب على الجناح الأيمن، لكنه يمكن أن يساعدنا في مراكز أخرى. تحدثت معه هذا الأسبوع وأعتقد أنه سيكون مفيدًا لنا في مراكز مختلفة، ونفس الأمر لعثمان أيضًا".

وعن لامين يمال، أجاب: "نحن نتابع كل لاعبي الفئات العمرية، وأمين هو لاعب يملك موهبة عالية وقادر على النجاح في الفريق. أتمنى بقاءه معنا، لكن الأمر يعتمد عليه طبعًا. بالنسبة لي يمكنه أن يصبح لاعبًا كبيرًا مستقبلًا".

وأتم: "أتمنى أن يؤثر التوقف المونديالي بشكل إيجابي على لاعبينا. لقد أخذوا قسطا من الراحة، واليوم عادوا من أجل المنافسة على الألقاب. علينا أن نلعب للفوز بها جميعا".

اقرأ أيضا

رغم الإيقاف.. ليفاندوفسكي يقود برشلونة ضد إسبانيول بـحكم قضائي

ميركاتو النصر.. حقيقة صفقة بوسكيتس وضم نجوم برشلونة وريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن