كل الطرق تؤدي إلى بديل واحد لنوير في بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 30/12/2022
231
منذ سنة
كل الطرق تؤدي إلى بديل واحد لنوير في بايرن ميونخ

يستعد بايرن ميونخ الألماني، لدخول موسم الانتقالات الشتوية، من أجل التعاقد مع حارس مرمى جديد، بعد الإصابة التي تعرض لها حارسه مانويل نوير في الركبة.

وشارك نوير رفقة المنتخب الألماني في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، حيث ودع المونديال من الدور الأول، بالخسارة أمام اليابان، والتعادل مع إسبانيا، والخسارة أمام كوستاريكا.

وأعلن بايرن ميونخ عقب نهاية مشاركة نوير في المونديال، نهاية موسمه، لخضوعه لجراحة في الركبة، بعدما تعرض لإصابة خلال التزلج على الجليد، خلال العطلة التي حصل عليها عقب كأس العالم.

وسبق لنوير أن غاب عن بايرن ميونخ في 8 مباريات قبل المونديال، بداعي الإصابة في الكتف التي تعرض لها، في انطلاق الموسم.

كل الطرق تؤدي إلى بديل واحد لنوير في بايرن ميونخ

وفقاً لشبكة "TZ" الألمانية، فإن اليكسندر نوبل، حارس بايرن ميونخ المعار لموناكو الفرنس، لا يرى مكان أفضل من بايرن ميونخ مستقبلاً بالرغم من تصريحاته، خاصة مع عُمر نوير.

وأكدت الشبكة الألمانية، أن اتصل حميديتش بمعسكر نوبل قبل أيام واخبرهم بالمفاوضات مع موناكو، لا يريد الفريق الفرنسي ترك الحارس يرحل بدون بديل محتمل لذلك خيار العودة غير مُرجح حالياً.

وأوضحت الشبكة الألمانية، أن مع فشل عودة نوبل سيكون تركيز بايرن على السويسري يان سومر، حارس مرمى بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، سيكلف ما لا يقل عن 5 مليون يورو في يناير.

اقرأ أيضا

سعر مناسب لبرشلونة.. بافارد هدية من بايرن ميونخ

قائمة المرشحين لخلافة نوير في البايرن..حارس سابق ونجم المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن