بعد العودة.. تسريب خطة بنزيما لباقي الموسم مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 30/12/2022
106
منذ سنة
بعد العودة.. تسريب خطة بنزيما لباقي الموسم مع ريال مدريد

يستعد ريال مدريد مساء اليوم الجمعة، لمواجهة مضيفه بلد الوليد، على ملعب "نويفو خوسيه زوريلا"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وسيعود ريال مدريد لمباريات الدوري الإسباني من جديد، بعد توقف استمر لأكثر من 40 يوما بسبب منافسات كأس العالم "قطر 2022".

وبنزيما بات جاهزا لخوض مباراة كاملة، حيث سيقود ريال مدريد بشكل أساسي مساء اليوم أمام بلد الوليد.

بعد العودة.. تسريب خطة بنزيما لباقي الموسم مع ريال مدريد

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، تحديات بنزيما في الجزء الثاني من هذا الموسم. 

بعد تجربته السيئة قبل المونديال مع الفريق، سيبدأ من الصفر في هذا الجزء الثاني من الموسم بروح منتعشة وبحماس كبير لتحقيق المزيد من النجاحات كقائد ريال مدريد الأول خلال هذا الموسم.

سيخوض هو وريال مدريد خمس مسابقات في أول شهرين من العام المقبل: بين يناير وفبراير، سيتنافسان من أجل الجزء الأكبر من الدوري، الجولات الأولى من كأس الملك (وهو لقب مدريد لم يفز به منذ 2014)، كأس السوبر الإسباني، حيث سيدافع مدريد بطل النسخة السابقة لهذا اللقب.

ثم كأس العالم للأندية (من 1 إلى 11 فبراير)، ومباراة ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا ضد ليفربول في آنفيلد، ومن التحديات الأخرى التي يجب أن يواجهها وهو الدفاع عن لقب الهداف في الدوري الإسباني ودوري الأبطال، حيث ينافسه ليفاندوفسكي بشكل كبير خلال هذا الموسم ويتفوق عليه.

ظهر بنزيما في أربع مباريات فقط خلال هذا الموسم، دون أن يكون قادرًا على التسجيل أو صنع تمريرات حاسمة في دور المجموعات لدوري الأبطال، بينما سجل مواطنه مبابي ومنافسه في دور الـ 16 محمد صلاح الذي لديه 7 أهداف في هذه المرحلة، الآن سيبدأ من الصفر مع تحديات مثيرة وحماس كبير.

اقرأ أيضا

بنزيما يرد للمرة الأولى على خدع ديشامب: استمر في الكذب

الحقيقة وراء اعتزال كريم بنزيما لكرة القدم نهائيا

حمل تطبيق سعودي الآن