بعد حسم النصر التعاقد مع رونالدو.. الهلال يرد بـ"صفقة تاريخية"

تاريخ النشر: 29/12/2022
3893
منذ سنة
بعد حسم النصر التعاقد مع رونالدو.. الهلال يرد بـصفقة تاريخية

أثار الإعلامي الرياضي وليد الفراج، الجدل في الشارع الرياضي السعودي؛ بعد أنباء تعاقد نادي النصر، مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

وحسب آخر التقارير.. توصل نادي النصر، إلى اتفاق رسمي مع رونالدو؛ للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من يناير 2023؛ ولمدة موسمين ونصف، حتى يونيو 2025.

اقرأ أيضًا| شاهد قصر كريستيانو رونالدو مع النصر.. وسر تأخر الإعلان عن الصفقة 

وسيتكفل العالمي، بسداد 35% فقط، من رواتب رونالدو، أي 175 مليون يورو، على أن تدفع الشركات الراعية، المبالغ المتبقية، والتي تُقدر بـ325 مليونًا.

* بعد حسم النصر التعاقد مع رونالدو.. الهلال يرد بـ"صفقة ضخمة" 

وفي هذا السياق.. أكد الفراج عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على أن نجاح النصر، في التعاقد مع رونالدو؛ سيكون بمثابة التحول التاريخي، في نوعية صفقات الأندية السعودية، مستقبلًا.

وقال الإعلامي الرياضي الكبير: "بعيدًا عن نجاح النصر، في صفقه رونالدو من عدمه، لكن.. مجرد السعي في صفقة بمثل هذا الحجم، هو تأكيد على تحول نوعي هائل في أهداف أنديتنا التعاقدية المقبلة.. الكل سيكسب من الحدث".

طالع أيضًا| بـ"11.5 مليون".. الهلال يصدم النصر ويحسم أولى صفقاته رغم العقوبة 

ومن ناحيته.. رد الإعلامي خالد الصحفي، على تغريدة الفراج، مؤكدًا على تعاقد الهلال والاتحاد، مع صفقات ضخمة، ردًا على انتقال رونالدو، إلى النصر.

وكشف الصحفي عبر حسابه بـ"تويتر"، عن أنه سيتم تمويل الهلال والاتحاد، من الجهات المسؤولة؛ من أجل ضم اسمين عالميين، في الموسم الرياضي القادم 2023-2024.

تابع في "سعودي سبورت"| "4 صفقات تبادلية".. اتفاق النصر مع الاتحاد والأهلي ومفاجأة الهلال 

جدير بالذكر أن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، ارتبط بالانتقال إلى نادي الهلال، بينما ترددت أنباء عن "جلب" الكرواتي لوكا مودريتش، إلى الاتحاد.

اقرأ أيضا

طائرة VIP.. تعرف على أضخم وفد من النصر لـحسم صفقة رونالدو

النصر يتفق مع رونالدو بـ175 مليونا فقط.. تفاصيل صفقة القرن

حمل تطبيق سعودي الآن