بعد انسحاب الهلال.. رونالدو يحصل على قصر من النصر بـ"54 مليونا"

تاريخ النشر: 28/12/2022
2404
منذ سنة
بعد انسحاب الهلال.. رونالدو يحصل على قصر من النصر بـ54 مليونا

ينتظر العالم أجمع، قرار الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، بشأن مستقبله مع عالم الساحرة المستديرة، بعد الرحيل عن العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد.

ورونالدو فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد بـ"التراضي"؛ بعد خلافاته العنيفة مع الإدارة، والجهاز الفني للفريق الأول، بقيادة الهولندي إيريك تين هاج.

اقرأ أيضًا| رونالدو "يخون" النصر.. اتفاق رسمي مع الهلال وبن نافل يرفض الصفقة 

ومنذ أسابيع عديدة.. واسم الأسطورة البرتغالية، يرتبط بالانتقال إلى نادي النصر؛ لمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي"؛ خاصة بعد انسحاب الهلال من الصفقة.

* بعد انسحاب الهلال.. رونالدو يحصل على قصر من النصر بـ"54 مليونا"

وفي هذا السياق.. أعلنت صحيفة "أوجوجو" البرتغالية، موافقة رونالدو أخيرًا، على الانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

طالع أيضًا| النصر يقترب من جوهرة السعودية بـ"15 مليونا".. ويفاوض نجم إسبانيا 

وأشارت الصحيفة، إلى إعطاء رونالدو، الضوء الأخضر لوكلائه؛ من أجل تكثيف المفاوضات مع مسؤولي نادي النصر، وحسم الصفقة رسميًا.

ومن ناحيتها.. كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن بعض الامتيازات التي سيحصل عليها الأسطورة البرتغالية؛ عقب الانضمام إلى قلعة العالمي.

وأوضحت الصحيفة، أن رونالدو، سيحصل على "قصر" في مدينة الرياض، وبالتحديد في حي المحمدية والنخيل؛ يتكون من ثماني غرف نوم، وشلال، ومناطق خضراء واسعة، ومسبح أولمبي.

تابع في "سعودي سبورت"| "العويس على أبواب الاتحاد".. صفقة تبادلية ضخمة مع الهلال في 2023 

ولفتت إلى أن قيمة العقارات التي سيحصل عليها كريستيانو، بعد الانتقال إلى النصر، تصل إلى 12 مليون جنيه إسترليني "54 مليون ريال سعودي".

اقرأ أيضا

رونالدو في النصر خلال ساعات.. شخصية كبرى تتدخل لحسم صفقة القرن

الدويش يحذر النصر.. حسم صفقة رونالدو قبل العفو عن الهلال !

حمل تطبيق سعودي الآن