هل يعتزل نوير بسبب الإصابة؟.. طبيب يفجر مفاجأة القرن

تاريخ النشر: 28/12/2022
175
منذ سنة
هل يعتزل نوير بسبب الإصابة؟.. طبيب يفجر مفاجأة القرن

يبدو أن الألماني مانويل نوير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، سيواجه سيناريو قاسي في مستقبله الكروي، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وشارك نوير رفقة المنتخب الألماني في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، حيث ودع المونديال من الدور الأول، بالخسارة أمام اليابان، والتعادل مع إسبانيا، والخسارة أمام كوستاريكا.

وأعلن بايرن ميونخ عقب نهاية مشاركة نوير في المونديال، نهاية موسمه، لخضوعه لجراحة في الركبة، بعدما تعرض لإصابة خلال التزلج على الجليد، خلال العطلة التي حصل عليها عقب كأس العالم.

وسبق لنوير أن غاب عن بايرن ميونخ في 8 مباريات قبل المونديال، بداعي الإصابة في الكتف التي تعرض لها، في انطلاق الموسم.

هل يعتزل نوير بسبب الإصابة؟.. طبيب يفجر مفاجأة القرن

أكد ثورستن دولا، طبيب رياضي، أن في إصابة مثل إصابة مانويل نوير سيستغرق من 8 الى 12 أسبوع ليستطيع المشي بشكل طبيعي مجدداً بعد العملية الجراحية.

وعن خطر الأعتزال المبكر، أجاب: "لا خوف من الأعتزال المبكر ، هناك تفاؤل في اصابات مثل هذه إذا حافظ على عملية إعادة تأهيله دون تعقيدات."

من هو بديل مانويل نوير في بايرن ميونخ؟: 

وفقًا لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن الهدف الرئيسي حالياً هو عودة الحارس ألكسندر نوبل، المعار لصفوف موناكو الفرنسي، إلى بايرن ميونخ، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت الصحيفة الألمانية الشهيرة، أن المحادثات حاليًا مستمرة بين النادي الألماني، إدارة الفريق الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة، أن في تمت مناقشة بدائل في حال فشل عودة نوبل، خلال فترة الانتقالات الشتوية، مثل السويسري يان سومر، حارس فريق بوروسيا مونشجلادباخ الألماني.

وأشارت الصحيفة، ذات انتشار واسع، أن التحدث باللغة الألمانية ليس شرط ضروري لذلك، فرصة الحارس المغربي ياسين بونو، لاعب إشبيلية الإسباني، والكوستاريكي كيلور نافاس، حارس باريس سان جيرمان الفرنسي، واردة. 

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية، من فترة قليلة أن إدارة بايرن ميونخ بدأت تتحدث بالفعل مع وكلاء الحارس الكرواتي المتألق بشدة دومينيك ليفاكوفيتش، لاعب دينامو زغرب.

ومن المتوقع أن يكلف اللاعب خزاينة بايرن ميونخ، ما بين 5 إلى 7 ملايين يورو، في حال انتقاله لصفوف الفريق الألماني.

اقرأ أيضا

البايرن يستقر على بديل نوير.. حارس كرواتيا المتألق

قطر 2022| تسريبات خطيرة.. نوير المسئول الأول عن فضيحة ألمانيا

حمل تطبيق سعودي الآن