اعتراض نصراوي أهلاوي ومفاجأة هلالية .. أزمة للأخضر بخليجي 25

تاريخ النشر: 28/12/2022
1064
منذ سنة
اعتراض نصراوي أهلاوي ومفاجأة هلالية .. أزمة للأخضر بخليجي 25

فجر الإعلامي الرياضي سعيد بن فهيد، مفاجأة صادمة عن آخر استعدادات المنتخب الوطني الأولمبي بقيادة المدرب سعد الشهري، لبطولة كأس الخليج العربي 25. 

ويستعد منتخبنا الوطني للمشاركة في خليجي 25، والتي تقام في مدينة البصرة العراقية، خلال الفترة بين 6 و19 يناير المقبل، وسيلعب الأخضر في المجموعة الأولى، برفقة منتخبات العراق واليمن وسلطنة عمان.

وتقرر مشاركة المنتخب الوطني السعودي، في بطولة "خليجي 25"، بالفريق الأولمبي، إضافة لبعض اللاعبين غير الأساسيين في قائمة المنتخب الأول بكأس العالم 2022. 

وفجر الإعلامي سعيد بن فهيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء، مفاجأة مدوية، عندما أكد أن المدرب سعد الشهري طلب عددًا من لاعبي الأندية من أجل المشاركة في بطولة كأس الخليج العربي، إلا أن رد النصر والتعاون والأهلي كان صادمًا. 

وكتب الإعلامي: "سعد الشهري طلب عددًا من لاعبي الأندية، ولكن النصر رفض، التعاون رفض، الأهلي رفض، بينما الهلال وافق، والاتحاد وافق". 

واختتم سعيد بن فيهد، تغريدته النارية ساخرًا: "ويجون يزعجونك يقولون ما تدعمون سعد الشهري".

يذكر أن المدرب سعد الشهري قرر تنظيم معسكر إعدادي للأخضر في العاصمة السعودية الرياض، لن يتخلله خوض مباريات ودية، بسبب ضيق الوقت، على أن يتدرب اللاعبون يومين قبل المغادرة إلى البصرة في الثالث من يناير المقبل.

اقرأ أيضا

العراق يجهز مفاجأة سعيدة لجماهير خليجي 25

قائمة العراق.. 23 لاعبا يواجه الأخضر في خليجي 25

حمل تطبيق سعودي الآن