إصابة الركبة تنهي موسم نجم تشيلسي.. "نجم المونديال المنقذ الوحيد"

تاريخ النشر: 28/12/2022
109
منذ سنة
إصابة الركبة تنهي موسم نجم تشيلسي.. نجم المونديال المنقذ الوحيد

يبدو أن الإصابة التي تعرض لها ريس جيمس الظهير الأيمن لتشيلسي الإنجليزي، خطيرة بالفعل، خلال مواجهة بورنموث التي إقيمت بالأمس في البريميرليج.

عادت الإصابة من جديد لضرب ريس جيمس، والتي كانت سببا في ابتعاده عن المشاركة رفقة الأسود الثلاثة في مونديال "قطر 2022".

وشارك جيمس في استعادة تشيلسي مسلسل الانتصارات في الدوري الإنجليزي، بالفوز على ضيفه بورنموث (2-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الـ17 من "البريميرليج".

وأضاف تشيلسي لرصيده النقطة الـ24 في الترتيب الثامن بلائحة الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول صاحب المركز السادس، وفي المقابل، تجمد رصيد بورنموث عند 16 نقطة في الترتيب الرابع عشر.

تفاصيل إصابة ريس جيمس.. ومن هو البديل؟:

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن ريس جيمس يعاني من إصابة في الركبة، حيث أنها ذاتها التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وشهدت الدقيقة "52" من عمر اللقاء، طلب ريس جيمس استبداله، حيث سقط على الأرض بعد معاناته من الإصابة، واضعا يده على وجهه دون أن تتضح طبيعة الإصابة.

وتأتي تلك الإصابة في الوقت الذي تعافي فيه جيمس مؤخرا من إصابة تعرض لها في الركبة، وأبعدته عن الملاعب كثيرا وحرمته من المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر.

وأوضحت أن إصابة ريس جيمس في الركبة من جديد، قد تنهي موسمه مع تشيلسي، وهو ما جعل البلوز يهتم بالتعاقد مع يورانوفيتش الظهير الأيمن للمنتخب الكرواتي الذي تألق في مونديال "قطر 2022".

ومن الممكن أن تبلغ قيمة صفقة انتقال يورانوفيتش إلى تشيلسي ما يقرب من 10 مليون يورو، وهو ما يجعله خيار مناسب لتعويض ريس جيمس المصاب.

اقرأ أيضا

تشيلسي يعود للانتصارات بالدوري الإنجليزي بثنائية في بورنموث 

إصابة خطيرة لنجم تشيلسي.. بوتر يصددم الجميع بكلمات حزينة

حمل تطبيق سعودي الآن