بشرى سارة.. عودة ثنائي الأهلي الأجنبي للتدريبات بعد طول غياب

تاريخ النشر: 28/12/2022
727
منذ سنة
بشرى سارة.. عودة ثنائي الأهلي الأجنبي للتدريبات بعد طول غياب

زف الإعلامي الرياضي وليد سعيد، بشرى سارة إلى جماهير الأهلي، قبل أيام من المواجهة المرتقبة أمام فريق الساحل، في دوري يلو الدرجة الأولى السعودي. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة المدرب الجنوب إفريقي، لمواجهة الساحل، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشرة من دوري يلو موسم 2022-2023.

وأكد الإعلامي وليد سعيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء، على عودة ثنائي الأهلي الأجنبي للتدريبات بعد إنهاء البرنامج التأهيلي.

وأشار وليد سعيد، إلى مشاركة المدافع الأنجولي باستوس واللاعب هشام فايق، في التدريبات الصباحية للأهلي بعد إنهائهما البرنامج التأهيلي.

وكان اللاعب باستوس، قد أنهى المرحلة الأخيرة من برنامجه العلاجي والتأهيلي، بعد معاناته من تمزق بالعضلة الضامة اليمنى، بينما الهولندي هشام فايق، تعرض لتمزق في العضلة الخلفية من الدرجة الأولى.

يذكر أن، "الراقي" هبط لأول مرة في تاريخه؛ بعد احتلال المركز الخامس عشر "قبل الأخير"، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الموسم الرياضي الماضي 2021-2022.

ويحتل الفريق الأهلاوي، المركز السادس في جدول ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى السعودي، برصيد 20 نقطة، جمعها خلال 11 مباراة، حقق الفوز في خمس مباريات وتعادل في مثلهم وخسر واحدة.

اقرأ أيضا

ثلاثي النصر بوابة الأهلي للعودة إلى دوري المحترفين.. صفقات نارية

تفجير أخطر قضية ضد الأهلي في دوري يلو.. جدل يهز الشارع السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن