مانشستر يونايتد ينتقم من ليفربول بالصفقة الأغلى في التاريخ

تاريخ النشر: 27/12/2022
148
منذ سنة
مانشستر يونايتد ينتقم من ليفربول بالصفقة الأغلى في التاريخ

يبدو أن مانشستر يونايتد الإنجليزي، مستعد للرد على غريمه التقليدي ليفربول، بالتعاقد مع الأرجنتيني إنزو فيرنانديز لاعب وسط بنفيكا البرتغالي، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وربطت الكثير من التقارير على مدار الأيام الماضية إنزو فيرنانديز بالانتقال لليفربول، في صفقة تصل قيمتها لـ 100 مليون يورو، خاصة بعد تألقه الكبير في كأس العالم "قطر 2022".

وشارك إنزو فيرنانديز في تحقيق الأرجنتين للقب الثالث لها في كأس العالم، بعد الفوز على فرنسا في المباراة النهائية (4-3) بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقت الإضافي بالتعادل (3-3).

وتألق إنزو بشدة رفقة راقصي التانجو في كأس العالم، حيث سجل هدفين في مشوار الأرجنتين نحو اللقب الأول لها في المونديال منذ نسخة المكسيك عام 1986.

وحصد إنزو جائزة أفضل لاعب في شاب بكأس العالم، ليكون أول أرجنتيني يفوز بجائزة أفضل لاعب شاب في المونديال على مر التاريخ.

وتدخل مانشستر يونايتد بقوة للتعاقد مع إنزو فيرنانديز، في ظل اهتمام كبير من ليفربول بضم اللاعب، خاصة أن اللاعب يتألق بشدة مع بنفيكا في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

مانشستر يونايتد يحسم الصفقة بمبلغ قياسي: 

كشفت صحيفة "أبولا" البرتغالية، أن إنزو فيرنانديز سيعود اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة لشبونة، بعد انتهاء الاحتفالات بتتويج الأرجنتين بكأس العالم.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد قدم عرض قياسي للتعاقد مع إنزو فيرنانديز في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

وأشارت إلى أن بنفيكا لديه عرض من مانشستر يونايتد بقيمة 127 مليون يورو، وهو أعلى من قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع الفريق البرتغالي.

وأكدت أن وكلاء أعمال اللاعب حاليا متواجدين في العاصمة البرتغالية لشبونة، تحسبا لحسم صفقة الانتقال لمانشستر يونايتد خلال الأيام المقبلة.

وأعلن بنفيكا بشكل واضح في الأيام الماضية، أنه لن يقبل برحيل إنزو فيرنانديز عن صفوفه بأقل من قيمة الشرط الجزائي في عقده البالغ 120 مليون يورو.

اقرأ أيضا

تين هاج يكشف كواليس مثيرة في انتقال بطل العالم لمانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يختار بديل رونالدو في ميركاتو يناير

حمل تطبيق سعودي الآن