صور|حرب "الترندات" بين النصر والهلال .. كارثة الفار وأزمة المالكي

تاريخ النشر: 27/12/2022
209
منذ سنة
صور|حرب الترندات بين النصر والهلال .. كارثة الفار وأزمة المالكي

سيطر "ديربي الرياض" بين الكبيرين النصر والهلال، على الترند في السعودية، اليوم الثلاثاء، عقب انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي موسم 2022-2023. 

وحاز الحكم المكسيكي سيزار راموس ومساعديه، على النصيب الأكبر من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لم ترضى عنه جماهير النصر وغريمتها في الهلال. 

وتصدر هاشتاج "حكم الفار" مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رصدت كاميرات ملعب مرسول بارك، أكثر من لعبة خطرة والتحامات خشنة بين لاعبي الهلال والنصر، تغاضى عنها الحكم، رغم أنها تستدعي إشهار البطاقات الصفراء والحمراء. 

وأشار الجمهور الهلالي، إلى تدخل البرازيلي أندرسون تاليسكا نجم النصر على قدم حارس المرمى عبدالله المعيوف، دون عقوبة إدارية، ومن جهة أخرى اعترضت جماهير العالمي على نفس اللعبة بأن اللاعب استحق ركلة جزاء. 

الجمهور النصراوي، سلط الضوء على التحامات متوسط الميدان الكولومبي جوستافو كويلار الخشنة، في أكثر من لقطة دون طرده، في مجاملة واضحة للأزرق، بحسب ردود الأفعال النصراوية على هاشتاج "كويلار". 

وفي سياق آخر، اعترض جمهور الهلال على قرار رامون دياز بالإبقاء على محمد جحفلي وكويلار داخل أرضية الملعب رغم خشونة الكولومبي وأخطاء جحفلي بهاشتاج "هات المالكي". 

ويستعرض "سعودي سبورت"، ردود الأفعال على الهاشتاجات الثلاثة "الفار وكويلار وهات المالكي" كما في الصور التالية.. 

هاشتاجهاشتاجهاشتاجهاشتاجهاشتاجهاشتاجهاهاهاها

اقرأ أيضا

موسيماني في مأزق.. الأهلي يدخل مباراة العربي بـ5 غيابات

جماهير النصر تحتفل بالتعادل مع الهلال؟.. كشف الحقيقة

حمل تطبيق سعودي الآن