دوري روشن 11| النصر يطمح لعبور الخليج والهلال يصطدم بضمك

تاريخ النشر: 30/12/2022
51
منذ سنة

يترقب عشاق الكرة السعودية، انطلاق منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، والتي تقام خلال يومي 30 و31 ديسمبر الجاري.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

مباريات الجولة الحادية عشرة في الدوري السعودي

وتستهل منافسات الجولة الحادية عشرة، يوم الجمعة المقبلة، بـ3 مباريات؛ حيث تقام مباراة الفتح والفيحاء، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، في الثالثة والنصف عصرًا، ومباراة الوحدة والعدالة، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، في السادسة مساءً، ومباراة الشباب والاتفاق، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في الثامنة والنصف مساءً.

وتختتم مباريات الجولة، يوم السبت، بـ5 مباريات؛ حيث تقام مباراتان في الثالثة والنصف عصرًا؛ الأولى بين أبها والاتحاد، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، والثانية بين الطائي والباطن، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ثم تقام مباراة الرائد والتعاون، في السادسة مساءً، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.

وتقام مباراتان في الثامنة والنصف مساءً، في ختام الجولة؛ الأولى بين الخليج والنصر، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، والثانية بين الهلال وضمك، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

النصر يتصدر والباطن بلا فوز

ويتزعم النصر صدارة ترتيب دروي روشن السعودي، برصيد 23 نقطة من 10 مباريات، بينما يأتي الشباب في الوصافة بـ22 نقطة والاتحاد ثالثًا بـ21 نقطة، مع تبقي مباراة مؤجلة بين الشباب والاتحاد.

ويأتي الهلال، حامل اللقب، في المركز الرابع، برصيد 21 نقطة من 10 مباريات، بفارق الأهداف عن الاتحاد، فيم يأتي التعاون في المركز الخامس بـ20 نقطة.

وفي مراكز الهبوط، يأتي العدالة في المركز الخامس عشر، وقبل الأخير، برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن الخليج، صاحب المركز الرابع عشر، بينما يأتي الباطن في المركز السادس عشر، والأخير، بنقطة واحدة، ليصبح الباطن هو الفريق الوحيد الذي لم يحقق أي فوز حتى نهاية الجولة العاشرة.

اقرأ أيضا

أحداث دوري روشن 6| عودة روما والشباب يكتب التاريخ بـهدف عكسي

أحداث دوري روشن 9| إعادة لقاء الهلال.. شكوى النصر وتنازل المعيوف

حمل تطبيق سعودي الآن