النصر يفجر أزمات الهلال .. دياز في خطر بسبب الدفاع وتجميد النجوم

تاريخ النشر: 27/12/2022
768
منذ سنة
النصر يفجر أزمات الهلال .. دياز في خطر بسبب الدفاع وتجميد النجوم

يستمر الحديث عن تعادل الهلال مع النصر بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما، الإثنين، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن لكرة القدم.

وفشل النصر في استغلال الحالة الفنية الجيدة التي يمر بها الفريق من أجل التقدم لصدارة جدول الترتيب، ولكن نجح الهلال في الخروج بنقطة ثمينة، رغم غياب عدد كبير من نجومه بسبب الإصابات المتتالية في الفترة الأخيرة.

اقرأ ايضًا في سعودي سبورت:

رسميا.. ليفربول يتعاقد مع نجم هولندا في "صفقة قياسية" 

أرسنال يبتعد بصدارة الدوري الإنجليزي باكتساح وست هام بثلاثية  

أزمات رامون دياز تكتب نهاية موسم الهلال مبكرا

تعادل الهلال رغم تقدمه في المباراة لم يأتي وحسب بسبب تفوق النصر والحالة الفنية التي يمر بها الفريق مع مدربه الفرنسي رودي جارسيا.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت من هنا

ورغم خروج الهلال بنقطة ثمينة من المباراة في ظل ظروف عصيبة تحيط بالفريق، فإن الانتقادات التي وجهت إلى الهلال، فيما يتعلق بالكثير من النواحي الفنية، وإدارة رامون دياز للمباراة، قد تكون مقدمة لمشكلات أكبر في المستقبل القريب، وربما تكون وجهًا حقيقيًا لأزمات في النتائج ستفاجئ الهلال في المباريات المقبلة بدوري المحترفين.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت من هنا

افساد هوية الهلال الهجومية 

أحد أبرز الأزمات التي تفجرت بعد المباراة هي القلق الجماهيري من الأسلوب الدفاعي لدياز في المباراة، والذي كان واضحًا، حيث استغرق الزعيم فترات كبيرة من المباراة يلعب بطريقة دفاعية، كما كانت النزعة الهجومية الضعيفة أمرًا ملحوظًا.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت من هنا

التجديد للبليهي بأمر جحفلي

ضعف العناصر الدفاعية أثر على الهلال، وفي غياب علي البليهي المصاب، ظهر محمد جحفلي بأداء شاحب وضعيف، ما دفع الجماهير للمطالبة بتجديد عقد الأول، نظرًا لحاجة الفريق الملحة إلى بقائه، خاصة مع استمرار أزمة إيقاف القيد.

دياز عدو النجوم

ولم ينجح الهلال في استغلال الدكة القوية التي يمتلكها، حيث يضم نجوم من العيار الثقيل، لم يتمكن الزعيم من الاستفادة بهم بسبب العلاقة المتوترة مع الأرجنتيني دياز، مثل ميشايل وماثيوس بيريرا، وموسى ماريجا.

وتطالب الجماهير الهلالية بسرعة حل الأزمات، وتصحيح المسار، قبل ضياع الموسم المحلي، في حال استمرت أخطاء وأزمات دياز الفنية في المباريات خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

برشلونة يرفض التخلي عن القائد بوسكيتس

منافسة بين تشيلسي وأرسنال على جواو فيليكس

حمل تطبيق سعودي الآن